فندق مسك الموج يستضيف برنامجا تدريبيا إقليميا هادفا

مسقط – وجهات|

استضاف مسك الموج مؤخراً النسخة المحلية الثانية من “أكاديمية مسك سول”، والتي حضرها الكثيرون من فنادق شذا ومسك حول العالم لإثراء قدراتهم المهنية في البيع، من خلال التدريبات الإضافية على خدمة العملاء. وقدمت الأكاديمية للمشاركين من كافة أرجاء السلطنة والمملكة العربية السعودية برنامجاً مصمماً بعناية على مدى خمسة أيام، تضمن ورش عمل مكثفة للموظفين لصقل مهاراتهم والحصول على خبرات البيع الفاخر.

وبهذا الخصوص، قال شفيق علاء الدين، المدير العام لفندق مسك الموج: هذه هي المرة الثانية التي نستضيف فيها “أكاديمية سول” منذ افتتاحنا في العام 2017، وهي دليل على حماستنا لتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا في إطار أسلوب حياة عربي متطور. تم إنشاء برنامج الأكاديمية استناداً إلى القيم الجوهرية التي تحملها علامة شذا التجارية، وبالتعاون مع متخصصين عالميين في فنون المبيعات وخدمة الزبائن، بما في ذلك “Signature Inc” من الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعبر عن نوعية الاستثمارات التي نقوم بها من خلالموظفينا. فالتزامهم بتطوير أنفسهم وتقديم تجارب حيوية تبقى في الذاكرة وتشجع ضيوفنا على القيام بالمزيد من الزيارات يعد أساسياً لنجاحنا.

 ويعد حصول مسك الموج على جائزة “أفضل فندق جديد في عمان” خلال حفل تقديم جوائز السفر العالمية 2018 مؤخراً اعترافاً بالتميز الذي حققه موظفوالفندق.

 

وفي حديثها عن مشاركتها في هذه الدورة، قالت ماجدة البلوشي، مساعد مدير المبيعات في مسك الموج: لدي خبرة مهنية تعود إلى سبع سنوات في قطاع الضيافة المحلي، ضمن الفنادق بشكل أساسي، ولكنني بالرغم من ذلك لم أشاهد شيئاً مماثلاً لما قدمته “أكاديمية مسك سول”.  يقدم هذا البرنامج التدريبي الاستثنائي الكثير في سبيل تعزيز معرفتنا، وفتح آفاق جديدة لنا في المبيعات وخدمة العملاء، مثل التفاوض، والمهارات الشخصية الأخرى الأساسية في طرق التواصل بين الأشخاص. ولا شك أن التعليم الذي حظيت به في الأكاديمية سيضفي المزيد من القيمة المهنية لعملي ويثري أدائي اليومي”.

 وتكتمل مبادرات تطوير الموظفين من خلال مجموعة متنوعة من العروض المغرية، بما في ذلك المرافق المخصصة وفعاليات العشاء الهادفة في كل أسبوع. ويقدم مسك الموج قيمة استثنائية لضيوفه من خلال تقديم برنامج مسك ديسكفري – الولاء الذي يكشف النقاب عن تجربة سفر جديدة كلياً للزائرين، ويتيح للضيوف التمتع بالترقيات وفقاً لعدد الليالي التي يقضونها في المسك والمواقع التابعة لتحالف الفنادق العالمي، مع اشتراك مجاني ومكافآت في أكثر من 500 فندق ومنتجع وقصر حول العالم. والاشتراكات مجانية حالياً في عمان مع مزايا تكتسب من الإقامة الأولى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*