فريق الطيران الشراعي ينظم فعاليات بمناسبة العيد الوطني

مسقط – وجهات|

ينظم فريق الطيران الشراعي العماني خلال الفترة من 23 الى 28 نوفمبر، فعاليات لعروض الطيران الشراعي على شرف فريق الكويت للطائرات الورقية، وذلك ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 48 المجيد.
وقال الكابتن اشرف بن محمد بن اشرف الزدجالي رئيس فريق الطيران الشراعي العماني: ان استضافتنا لفريق الكويت للطائرات الورقية تشكل فرصة طيبه للفريقين واكد على اهمية التعاون ولتعميق الصلة وتنمية روح المحبة والصداقة بين الفريقيين.
من جانبه، عبر الكابتن جراح الناصر عضو الوفد الكويتي عن اعجابه الشديد بالاستعدادات والجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق الطيران الشراعي العماني للظهور بالمستوى الراقي وان الفريق المضيف اعد برنامجا متكاملا لتغطية عدد من ولايات السلطنه العزيزة .
واكد فيصل بن علي الزدجالي رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة: ان الفريق ينظم عروضا خاصة احتفالا بالعيد الوطني المجيد ، معربا عن ثقته في استمرار نجاح الفريق من اجل تواصل افراح الولايات والمحافظات في نوفمبر المجيد.

واضاف الزدجالي، ان الفعاليات ستشهد العديد من الفقرات الشيقة المتنوعة ، وان اقامة فعالية بهذا الشكل والمستوى في السلطنة من شأنها ان تجذب الكثير من الزوار من اجل التعرف على انشطه الفريقان، معربا عن امله في التوفيق في الوصول إلى المستوى المرجو في كافة النواحي الجماهيرية والتنظيمية، خاصة أن عروض الطيران الشراعي تأتي امتدادا لسلسلة الفعاليات التي ينظمها الفريق سنويا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*