بنك نزوى يفتتح فرعه الـ 13 في السلطنة

مسقط – وجهات|

افتتح بنك نزوى، أول بنك إسلامي بالسلطنة، فرعه المتكامل الـ 13 في السلطنة، تحت رعاية قيس اليوسف، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، محققاً إنجازاً إضافياً في مسيرة نجاحه وتطوره التي بدأها منذ خمسة أعوام. ويقع الفرع الجديد في منطقة الخوير بمسقط حيث تم اختيار مكانه بعناية ليعزز من جهود البنك الرامية إلى إعادة تعريف التجربة المصرفية بالسلطنة من خلال طرح وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

وقال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: على مدار الخمسة أعوام الماضية، حقق بنك نزوى نمواً مطرداً في كافة جوانب العمليات. ونحن نركز على ثلاث نواحي أساسية ألا وهي تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، وتوسيع قاعدة زبائننا وشبكة فروعنا، وزيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية ومزاياها المتعددة في مختلف أنحاء السلطنة. ولا شك أن إضافة هذا الفرع الجديد يُعد إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة نجاحاتنا الحافلة.

وللمرة الأولى بالسلطنة، يوفر البنك مساحة مخصصة للأطفال، وهي عبارة عن منطقة تعليمية مصرفية شاملة لتزويد الأطفال بمعلومات قيمة حول المال والادخار والصيرفة. وتم تصميم هذه المنطقة لأغراض التعليم والترفيه والتفاعل حيث يهدف البنك من خلالها إلى مساعدة شباب الغد في تأمين حياة مستقرة مالياً. وتضم هذه المساحة عدداً من أجهزة الحاسب اللوحية التي تتضمن الكثير من المعلومات المصرفية التعليمية، إضافة إلى عددٍ من المخططات والرسومات التوضيحية حول البنك. كما تشمل أيضاً نموذج جهاز صراف آلي مخصص لتعليم الأطفال الذين يرافقون زبائن البنك خلال إتمام معاملاتهم المختلفة.

وأضاف الكايد: تعد المساحة المخصصة للأطفال نموذج أولي لتعليم أجيال المستقبل المعلومات المصرفية المختلفة. ونهدف من خلال ذلك إلى إثراء زبائننا بتجربة فريدة من نوعها توفر لهم ولأطفالهم منصة تفاعلية وعصرية تعود بالنفع عليهم.

ويقدم الفرع الجديد للزبائن تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد بما في ذلك حسابات المعاملات والاستثمار، والتمويل ومنتجات الاستثمار مثل تمويل السيارات، وتمويل العقارات، واستثمارات المضاربة وغيرها الكثير. كما يوفر الفرع منتجات مخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى خدمات إدارة الثروات.

ويقوم بنك نزوى بتنفيذ استراتيجية توسعية متوازنة تهدف إلى إيجاد منظومة عمل مستدامة تنفرد بحلوله المصرفية العصرية. ومنذ نشأته، افتتح البنك 13 فرعاً تخدم جميع فئات المجتمع في مختلف أنحاء السلطنة، ويركز على الاستثمار في الابتكار حيث يواصل توفير حلول وخدمات ومنتجات جديدة، وبقنوات مصرفية على الإنترنت والهواتف الذكية، وكذلك العمليات الداخلية الاعتيادية.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى يواصل جهوده الدؤوبة ومبادراته الرامية إلى تعزيز انتشار الصيرفة الإسلامية في عُمان وتمكين المجتمعات من خلال رفدهم بالخبرات والمعارف اللازمة لاتخاذ القرارات المالية الصحيحة التي تلبي متطلباتهم. ويمتلك البنك اليوم شبكة فروع وأجهزة صراف آلي تمتد من شمال إلى جنوب السلطنة في كل من نزوى، وصحار، والخوض، والغبرة، وإبراء، وصلالة، وسمائل، وصلالة، وصور، وبركاء، والبريمي، والخوير بالإضافة إلى فرعه الرئيسي في القرم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*