تايم للفنادق تعين شيفا تنفيذيا جديدا

دبي – وجهات |

أعلنت مجموعة تايم للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة والمشاريع الفندقية والتي يوجد مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شيف تنفيذي جديد وافتتاح اثنين من منافذ بيع المأكولات والمشروبات الجديدة، وهما “برانزو” و”ماغز آند مانش”.

وانضم الشيف آدم شور إلى فريق فندق وأجنحة تايم أوك في دبي قادماً من جنوب فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتمتع بخبرة غنية تمتد لأكثر من 20 عاماً في العمل على مختلف أساليب إعداد المأكولات الأمريكية والفرنسية والإيطالية والمتوسطية والآسيوية. وقد تزامن وصوله مؤخراً مع افتتاح منفذين جديدين للأطعمة والمشروبات وهما مطعم “برانزو” ذو الطابع المتوسطي ومقهى “ماغز آند مانش”.

وسيتولى مسؤولية الإشراف على جميع العمليات اليومية في المطبخ وتطوير وصفات طازجة وقوائم طعام مبتكرة، فضلاً عن الحصول على منتجات غذائية محلية عالية الجودة وتدريب وتوظيف العاملين بالمطعم والمحافظة على مستوى جودة جميع المواد الغذائية.

وقال الشيف آدمشور: أنا متحمس جداً لبدء هذه المرحلة الجديدة في مسيرتي والعمل في دبي لأول مرة. وأنا واثق بأن الخبرة التي اكتسبتها على مدى السنوات العشرين الماضية ستساعدني في تطوير فريق ديناميكي يطمح إلى إعداد أطباق لذيذة وعالية الجودة.

يقدم “برانزو” وهو وجهة جذابة لتناول الطعام طوال اليوم، مجموعة من أطباق البوفيه والمأكولات المشهورة في منطقة البحر الأبيض المتوسط باستخدام منتجات أصيلة وبسيطة وعضوية بالإضافة إلى مجموعة من الكوكتيلات والعصائر الصحية والمشروبات الغازية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*