بنك التنمية العُماني يطلق مسابقة الاجادة

مسقط – وجهات |  

يبدأ بنك التنمية العُماني يوم الاثنين ‏المقبل مسابقة الإجادة لفروع البنك في نسختها الخامسة هذا العام وتهدف لرفع مستوى وكفاءة فروع البنك التشغيليه وإيجاد بيئة محفزة للعمل، كما أنها فرصة لإبراز الأفكار والمقترحات الرامية لتطوير العمل وتحديثة والإرتقاء به إلى المستويات التي تكفل تأكيد وإستدامة الريادة في هذا المجال ، وتسعى الفروع للمنافسة في هذه المسابقه من خلال إبراز المشاريع الإقتصادية والتنموية والتكافلية ذات القيمة المضافة ، كما أن المسابقه تسعى لرفع كفاءة الفروع في تحقيق أهدافها في هذه المجالات الحيوية.

وقال حمد بن سالم الحارثي رئيس لجنة مسابقه الاجادة للفروع  إن المسابقة بين الفروع البالغ عددها 17 فرعا في كل محافظات السلطنة تهدف إلى حفز الفروع لتطوير خدماتها الإقتراضية وإضفاء قيمة مضافة عالية على القروض التمويلية التنموية في القطاعات الإنتاجية والخدمية التي يقدمها البنك في إطار خططه للإسهام في رفد خطط الحكومة للتنويع الإقتصادي وتوفير التمويل للمشاريع الإقتصادية ، وخدمة المستثمرين وتقديم إستشارات في الجوانب المالية والفنية التي تسهم في إنجاح مشروعاتهم، موضحا أن المسابقة حققت أهدافها في إظهار التنافس بين الفروع وفق معايير دقيقة يتم التقييم على ضؤها وتشمل أهدافها وجودتها والمشاريع ذات القيمة المضافة التي مولها الفرع خلال العام 2018 .

وأضاف، تهدف المسابقة إلى رفع مستوى النتائج التشغيلية وإيجاد بيئة محفزة للموظفين للعمل والإبتكار والتجويد والإبداع وتقديم الأفضل والأرقى للعملاء اشخاصا أو جهات إعتبارية .

كما أن التحفيز بمعناه الواسع هو أحد الركائز التي يستند عليها البنك في المساعي الدؤوبة لإيجاد علاقات تكاملية متواصلة مع الجهات الأخرى ذات العلاقة بأعمال البنك . 

وقال ان المسابقة حققت إرتفاعا في مستوى الأداء والجودة والحصول على جملة من الأفكار لتطوير الأعمال وارتفاع كفاءة مدراء وموظفي الفروع في تنفيذ أهداف وخطط البنك، موضحا بأن التركيز يتم على جودة المشاريع المموله خاصة في القطاعات الإقتصادية التي تُركز عليها الخطط الخمسية. 

وأضاف، بأنه سيتم  تكريم الفروع الفائزة في حفل سنوي يقيمه البنك بهذه المناسبة الهامة وتعرض فيه المشروعات الممولة مقترنة بالقيمة المضافة لها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*