بنك ظفار يدعم أكثر من 100 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في معرض النفط والغاز

مسقط – وجهات|

ترجمة لإلتزامه بدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، رعى بنك ظفار ركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة JSRS RIYADA e-Marketplace بمعرض النفط والغاز الذي نظم مؤخرًا في مركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث جاءت الرعاية ضمن تعاون بنك ظفار مع بوابة الأعمال الدولية Business Gateways.
وتهدف النسخة الأولى من معرض بوابة الأعمال الدولية والمخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة في نظام تسجيل الموردين المشترك (JSRS) إلى عرض أكثر من 100 مشروع ضمن هذا القطاع الحيوي، وتعكس رعاية بنك ظفار لهذا الركن في المعرض سعي البنك المتواصل إلى دعم هذا القطاع الذي يشكل أهمية كبرى في رفد الإقتصاد الوطني، ليس ذلك فحسب بل سيقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات والتسهيلات المالية للمؤسسات المسجلة في نظام تسجيل الموردين المشترك.
وحول رعاية بنك ظفار لركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعاونه مع مؤسسة بوابة الأعمال الدولية، تحدث حسين بن علي بن إبراهيم اللواتي، مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية التجارية بالبنك قائلًا: “تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورا حيويًا في دفع عجلة النمو الإقتصادي، ونحن بدورنا في بنك ظفار نسعى دائمًا إلى تقديم الدعم لرواد الأعمال والمشاركة في الفعاليات التي تساهم في ابراز مشاريع هذا القطاع التي تعود بالنفع على الناتج المحلي الإجمالي”.
ويهدف ركن JSRS RIYADA e-Marketplace إلى ابراز خدمات ومنتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمؤسسات المشاركة في مؤتمر ومعرض النفط والغاز والإستفادة من خدماتها.
جدير بالذكر، أن بنك ظفار سيقدم ضمن هذا التعاون مجموعة من الخدمات والمنتجات للمؤسسات المسجلة لدى نظام تسجيل الموردين المشترك JSRS ، بما فيها البطاقة الإئتمانية المخصصة لرواد الأعمال، والتسهيلات التمويلية.
وتأتي البطاقة الإئتمانية لرواد الأعمال مع جملة من المزايا والفوائد التي تشمل الإطلاع على وإدارة النفقات ونقلها إلكترونيًا من نظام “البيانات الذكية عبر الإنترنت” من ماستركارد، وفترة سداد تصل إلى 47 يوم بدون أي رسوم أو عمولات، كما أن نظام بوابة البيانات الذكية يتيح لحاملي البطاقة الإئتمانية للشركات سهولة الوصول إلى بيانات الإنفاق وتتبعها مع إرسال التقارير حول الإنفاق فضلًا عن عدد من المزايا الأخرى. كما تتميز البطاقة الإئتمانية لرواد الأعمال بمجموعة واسعة من المزايا الاختيارية التي تتضمن إعفاء الشركات من المسؤولية لحماية الشركة من الاستخدام غير المصرح به للبطاقة، والتأمين المصمم خصيصا بنسب تفضيلية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: (تأمين الرعاية الصحية، تأمين أسطول المركبات، تأمين ضد الحوادث الشخصية)، تتّسم هذه البطاقات الإئتمانية بالمرونة وسهولة الاستخدام وقوة شرائية أكبر والقدرة على إجراء الأعمال من أي مكان في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*