الطيران العماني يفوز بجائزة أفضل شركة طيران في شيتاجونج

 مسقط-وجهات | أعلن مسؤولون في بنغلاديش عن فوز الطيران العماني بلقب أفضل شركة طيران تسير عملياتها من وإلى شيتاجونج. وتم تقديم جائزة مرموقة من مكتب القوى العاملة والتشغيل ومركز التدريب التابع لوزارة رعاية المغتربين والتوظيف الخارجي البنغلاديشية، وذلك أثناء الاحتفال باليوم الدولي للمهاجرين المعلن من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتسلم الجائزة محمد نور علم، مشرف خدمات الطيران العماني بمطار شاه أمانات الدولي بشيتاجونج بواسطة مفوض الشرطة في شيتاجونج وحضور كل من نائب مدير مكتب القوى العاملة والتشغيل ومركز التدريب، وكذلك نائب مفوض الشرطة.

ويعد الطيران العماني، شركة الطيران الأولى التي حظيت بمثل هذا التكريم، مما يؤكد على تحقيق مستويات عالية فيما يتصل بالعمليات الجوية والمسؤولية الشديدة في الحفاظ على مستويات عالية من الأداء في الوقت المحدد، بالاضافة إلى المستوى العالي من الخدمات عند مناولة المسافرين وحركة الركاب وفقا للمتطلبات القانونية التي يطبقها الطيران العماني على رحلاته اليومية بين كل من شيتاجونج والعاصمة العمانية مسقط. وقال سليم أمان الله، مدير عام خدمات المطار قائلا، نيابة عن الطيران العماني فإنني أود أن أعبر عن مدى سرورنا وشرفنا بالحصول على هذه الجائزة.

وأضاف: إن ذلك يعد أمرا رائعا للغاية، وهو الحصول على هذا التكريم في الوقت الذي بدأ فيه الطيران العماني بالفعل تنفيذ إستراتيجية طموحة للنمو. إن ذلك سوف يؤدى إلى نقل المزيد من الزبائن على متن المزيد من الطائرات إلى المزيد من الوجهات، وأكثر من أي وقت مضى. ونتيجة لذلك، سيحظى الآلاف من المسافرين الكرام بفرصة السفر وتجربة خدمات ومنتجات الطيران العماني التي تتسم بالموثوقية والجودة.

ونظرا لتوفر هذه الخدمات الراسخة لدينا، فإن رحلات الطيران العمانى بين مسقط وشيتاجونج تعد بمنزلة القلب ضمن شبكتنا الجوية مطردة النمو، وأود أن أعرب عن إمتناني لجميع موظفينا وشركائنا في شيتاجونج وكافة أنحاء بنغلاديش لما قدموه من دعم رائع.
إننا نتوجه بخالص الشكر والتقدير للمسؤولين في مطار شيتاجونج والشركة ومكتب مركز تدريب القوى العاملة والتوظيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*