عمانتل تنظم اجتماعها السنوي لتكريم وكلاء المبيعات غير المباشرة

مسقط – وجهات | 

كًرمت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة ، أكثر من 200 من شركائها المعتمدين من موزعي الخدمات والمبيعات غير المباشرة في الإجتماع السنوي الذي نظمته الشركة في صحار بمحافظة شمال الباطنة في خطوة تعكس حرص الشركة على تعزيز أطر التواصل والتعاون مع مختلف شركائها وتكريمهم على دورهم الفاعل في تعزيز أدائها ونمو أعمالها.

وقد تطرق الاجتماع إلى استعراض ومناقشة أحدث عروض عمانتل الترويجية وسبل تعزيزها كما تم استعراض “برنامج الحوافز للموزعين” وتكريم أفضل  40 شريكاً تقديراً لأدائهم المتميز.

وأوضح  أحمد الحميدي رئيس فريق المبيعات غير المباشرة بعمانتل قائلا: نعمل جاهدين للحفاظ على علاقة قوية مع وكلائنا المعتمدين من أجل تعزيز الشراكة التي بنيناها معهم من أجل تطوير خدمة المشترك وضمان وصول منتجاتنا الى مختلف أنحاء السلطنة.

ويضيف: أن هذا اللقاء الدوري من شأنه أن يقف على الأداء المتحقق من شركاءنا في المبيعات غير المباشرة والتباحث حول التحديات التي تواجههم، وفهم احتياجاتهم والعمل على تلبيتها بأفضل الوسائل والسبل الممكنة.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*