هيلتون توسّع مجموعة فنادقها في الإمارات باطلاق إيمباسي سويتس باي هيلتون وتفتتح فندق هيلتون جاردن إن في دبي 

دبي – وجهات|

أعلنت شركة هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) عن افتتاح فندقَين جديدَين لها في دبي، وهما أجنحة إمباسي من هيلتون دبي الخليج التجاري وهو الأول للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفندق هيلتون جاردن إن دبي الخليج التجاري. سيقدّم الفندقان تجارب ضيافة عالمية المستوى للضيوف، في قلب الخليج التجاري النابض بالحياة في دبي.

سيفتح فندق أجنحة إمباسي من هيلتون دبي الخليج التجاري أبوابه بعد طول انتظار، ليقدّم تجربة الإقامات الفاخرة التي تُعرف بها هذه العلامة لأوّل مرّة في الإمارات العربية المتحدة. يوفّر هذا الفندق مزايا مشهورة، لاسيّما الأجنحة الفسيحة، وجبات الفطور المجّانية المحضّرة حسب الطلب، المساحات المخصّصة لعقد الاجتماعات والفعاليّات وحفلات الاستقبال المسائية المجانية، ليستفيد منها زوّار دبي. وبجواره، يتمركز فندق هيلتون جاردن إن دبي الخليج التجاري، ليقدّم تجارب إقامة بأسعار معقولة، وأجواء مرحّبة تشجّع الضيوف على الإقامة فيه، حيث يقدّم لهم خدمة نابعة من القلب لضمان اختبار إقامة سلسة تساعد على الاسترخاء.
يقع الفندقان الجديدان على مقربة من أبرز معالم دبي السياحية الأيقونية، لاسيّما برج خليفة ودبي مول، فيسهل الانطلاق منهما لاستكشاف المدينة، ويقعان على مسافة قريبة من المراكز التجارية الرئيسية في المدينة، لاسيّما حي دبي للتصميم، إعمار سكوير وباي سكوير.

تعليقاً على الافتتاحَين، أعلن غاي هاتشينسون، رئيس مجموعة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “نؤكّد من خلال هذَين الافتتاحَين على التزامنا بتوسيع انتشار علامتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة التي تواصل الازدهار. ومع إطلاق علامة إيمباسي سويتس باي هيلتون في الإمارات العربية المتحدة، وهي أوّل علامة تقدّم الأجنحة فقط للإقامة في الإمارات العربية المتحدة، ارتفع عدد علاماتنا المتواجدة في البلاد ليبلغ 10. نتطلع لاستقبال الضيوف في الفندقين، ونتوقع أن يصبحا ملاذين مثاليين يتميزان في قطاع الضيافة، ويناسبان المسافرين لأغراض الترفيه أو العمل.”

فندق أجنحة إمباسي من هيلتون دبي الخليج التجاري

دخلت علامة إمباسي سويتس باي هيلتون سوق الإمارات العربية المتحدة بفندقٍ يتألّف من 30 طابقاً، يطلّ معظمها على برج خليفة، وتنقسم إلى 104 أجنحة وغرف عصرية، يمكن جمعها معاً لتلائم العائلات.
ومن المزايا الاستثنائية التي يقدّمها نذكر قاعة “فرصة” للحفلات التي تمتدّ على مساحة 650 متراً مربعاً فتتّسع لأكثر من 500 ضيف، وتتمتّع بسقفٍ مرتفع، ردهة فسيحة ومدخل خاص. كذلك، يدخلها النور الطبيعي من النوافذ الكبيرة، لتطغى عليها أجواء مشرقة تضفي لمسة خاصّة على أي فعالية. بالنسبة إلى المسافرين بهدف العمل، يقدّم الفندق خمس غرف اجتماعات مميزة، فضلاً عن مركز الأعمال.
يستطيع كلّ ضيف أن يقرر ماذا يحبّ أن يتناول على الفطور، كما يمكنه الاستمتاع خلال “حفل الاستقبال المسائي” المميز الذي يُقام كلّ ليلة، وتُقدّم خلاله الوجبات الخفيفة والمشروبات المجانية. كذلك، يشمل الفندق عدّة مطاعم منها مطعم ولاونج ريو الذي يقدّم مشروبات مميّزة ومتنوّعة وأطباقاً طازجة مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط بجوار المسبح. يمكن شرب القهوة الطازجة وتناول الوجبات الخفيفة في مقهى ذا دريب، ويستطيع الضيوف التلذذ بتجربة طعام فاخرة، مع مشاوي شهية، أطباق تاندوري وأصناف محضّرة بمقلاة الووك في مطعم ذا غورميه يارد.

يتضمّن الفندق أيضاً مسبحاً يمكن التحكّم بدرجة حرارته، منطقة لعب مخصصة للأطفال، سبا مجدداً للنشاط، فضلاً عن صالة رياضية داخلية وخارجية تفتح أبوابها على مدار الساعة، لتكون كلّ وسائل الراحة بمتناول يد الضيوف، حتّى يختبروا تجربة إقامة مريحة وممتعة.

أضافت بوني كامبانولو، الرئيسة العالمية لعلامة إيمباسي سويتس باي هيلتون قائلةً: “تواصل علامة إيمباسي سويتس باي هيلتون التوسّع إلى مناطق جديدة من العالم، ويسرّنا أن نطلق أول فندق لها في الإمارات العربية المتحدة، لندخل سوقاً تتطوّر بسرعة قياسيّة. سيوفّر هذا الفندق غرف ضيوف عصرية، تشكيلة واسعة من وجهات الطعام، مرافق ترفيه واسعة وغرف اجتماعات، ليختبر جميع ضيوفه أجمل اللحظات، مهما كان الهدف من رحلتهم.”

فندق هيلتون جاردن إن دبي الخليج التجاري

يتضمّن فندق هيلتون جاردن إن دبي الخليج التجاري 229 غرفة مطلّة على وسط مدينة دبي، فيقدّم خدمة فاخرة وملهمة بأسعار مقبولة في قلب المدينة. تشمل الغرف الفسيحة مساحات عمل واسعة مريحة مع توفّر عدّة مقابس لشحن الأجهزة الإلكترونية، كما يستطيع الضيوف الاستمتاع في المسبح المنعش، الصالة الرياضية المجهّزة لأحدث المعدات والسبا. كذلك، يمكن الوصول مباشرةً من الفندق إلى صالة الاحتفالات وغرف الاجتماعات الخاصّة في فندق أجنحة إمباسي من هيلتون دبي، ممّا يجعله الموقع المثالي لإقامة اجتماعات الأعمال أو اللقاءات الاجتماعية.

يضمّ فندق هيلتون جاردن إن دبي الخليج التجاري أوّل فرع من مطعم توجذر آند كو في الإمارات العربية المتحدة، ويوفّر هذا المطعم مساحة اجتماعية مريحة تقدّم قائمة طعام مصممة بعناية، منها وجبات الفطور الشهية، أطباق الغداء الخفيفة والطازجة وتجارب العشاء اللذيذة.

يشكّل فندق أجنحة إمباسي من هيلتون دبي الخليج التجاري وفندق هيلتون جاردن إن دبي الخليج التجاري جزءاً من برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على جوائز والذي يضمّ علامات هيلتون عالمية المستوى التي يبلغ عددها 24. سيحصل أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضّلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح للأعضاء باختيار أي توليفة من عدد النقاط والمال لحجز إقامتهم، بالإضافة إلى خصم حصري للأعضاء غير متوفّر في أيّ مكان آخر وخدمة واي فاي قياسية مجانية. كما يتمتّع الضيوف بأدوات رقمية متوفرة حصرياً من خلال تطبيق Hilton Honors الرائد على الجوّال، حيث يتسنّى لهم تسجيل وصولهم، اختيار غرفتهم ودخولها باستخدام مفتاح رقمي.

ينضمّ الفندقان إلى مجموعة فنادق هيلتون المتنامية في الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل أكثر من 36 فندقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*