الموج مسقط يحصد 3 جوائز من جمعية موانئ اليخوت المرموقة  

مسقط – وجهات|

أعلنت الوجهة الرائدة للحياة العصرية على الواجهة البحرية عن حصولها على جائزة من جمعية موانئ اليخوت باعتباره مرسى جاهز لاستقبال اليخوت الكبيرة، ثالثة تضاف إلى جائزة المرساة الذهبية من الفئة 5، وجائزة المرسى النظيف، وبذلك يحجز مرسى الموج مكانه بين أرقى المراسي العالمية المعروفة بالتزامها بأعلى معايير الفخامة والاستدامة وتميز الخدمات.

 تجدر الإشارة إلى أن مرسى الموج يضم أحدث المرافق المصممة خصيصًا لاستيعاب السفن العابرة، والتي تشمل 135 رصيفًا عائمًا وصالات عائمة في المياه ومحطات للتزود بالوقود. كما يوفر خدمات المراقبة على مدار 24 ساعة، والصيانة الشاملة، والتخلص من النفايات، وغيرها الكثير. ويمكن أيضا تسهيل الحصول على الخدمات المتعلقة بالهجرة والجمارك، ما يضمن للزوار الدوليين تجربة سلسلة وممتعة.

 وبالتالي، يعتبر المرسى الوجهة المثالية للراغبين في استكشاف مياه السلطنة الصافية بفضل موقعه الاستراتيجي وما يوفره من مزيج فريد من الفخامة والراحة. 

وقال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يسعدنا الحصول على هذه الجائزة من جمعية موانئ اليخوت. إذ يؤكد هذا التكريم مكانة مرسى الموج باعتباره إحدى الوجهات المثالية لليخوت الكبيرة، كما يعتبر شهادة على التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لزوار المرسى.

 يُعد مرسى الموج بمثابة بوابة لعجائب السلطنة، إذ يضم العديد من المرافق ويوفر الكثير من الخدمات التي تتفق مع أعلى معاير الفخامة والراحة، كما يتيح الفرصة للاستمتاع بالمقومات الطبيعية للسلطنة. وبدورنا، نلتزم بتوفير بيئة آمنة يشعر فيها الزوار أنهم في وطنهم لينطلقوا في رحلة ممتعة في شواطئ السلطنة الخلابة وتراثها الثقافي الثري، ما يرسّخ مكانتنا كوجهة رائدة في قطاع السياحة البحرية في المنطقة.

 بالإضافة إلى شهادة جمعية موانئ اليخوت، حصل مرسى الموج على اعتماد رسمي باعتباره نقطة دخول للسفن العابرة التي ترغب في إنزال المسافرين في الموج مسقط مباشرةً، ما يفتح الطريق أمامهم للاستمتاع بالمرافق العالمية والمنتجعات الفاخرة والجمال الطبيعي الذي تتميز به السلطنة.

 كما يمكن للزوار الاختيار من أكثر من 85 تجربة تسوق وتناول الطعام، أو الاسترخاء على الشاطئ البكر الذي يمتد بطول كيلومترين، أو الاستمتاع بإقامة فاخرة في فندق كيمبنسكي أو منتجع سانت ريجيس الموج مسقط. ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية العديدة التي تمتاز بها السلطنة، مثل المياه الفيروزية والشعاب المرجانية التي تجذب الغواصين وعشاق ركوب اليخوت ممن يرغبون في مشاهدة الحيتان والدلافين.

 ولا ننسى القلاع التاريخية والصحاري الواسعة والوديان التي تنتظر من يستكشفها، وغيرها من الأنشطة التي تتيح للزوار بناء علاقة قوية مع الجمال الطبيعي للسلطنة وتاريخها الثري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*