اليوم ختام حلقات العمل الترويجية عن السياحة العمانية في بانجلور 

بانجلور – متابعة “وجهات”|

تختتم وزارة التراث والسياحة، اليوم الأربعاء حلقات العمل الترويجية المتنقلة التي تنظمها حاليا في 4 مدن في جمهورية الهند.

ويترأس وفد الوزارة سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للتراث. 

وتهدف حلقات العمل في السوق الهندي للتعريف والترويج عن المقومات السياحية لسلطنة عمان وما تتميز به من مقومات سياحية سواء ذات الطبيعة الخلابة، او غيرها من الأنماط السياحية التي تشكل جذبا للزوار من جمهورية الهند، والترويج للوجهات الجاذبة والتجارب المتنوعة التي تجعل من عُمان وجهة فريدة للزيارة، بالإضافة إلى الترويج لعدد من الأنماط السياحية كحفلات الزفاف والمناسبات، وسياحة المؤتمرات والمعارض، والتعرف على أحدث التطورات في قطاع السياحة العمانية والمستجدات القادمة والعروض الترويجية الخاصة التي ستجعل استكشاف سلطنة عمان أكثر جاذبية.

ويشارك في حلقات العمل 18 مشاركاً من الشركات السياحية والمنشآت الفندقية، بالإضافة إلى أبرز شركاء القطاع السياحي في الهند يمثلون وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية.

 جدير بالذكر ان عدد الزوار الهنود إلى سلطنة عمان خلال العام الماضي 2023م قد بلغ أكثر من 600 ألف زائر ويتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال العام الحالي 2024.

واتاحت حلقات العمل الفرصة أمام مسؤولي وممثلي عدد من الشركات والمنشآت العمانية العاملة في المجال السياحي؛ للالتقاء مع نظرائهم بجمهورية الهند والتعريف بالتسهيلات والخدمات مشاركة الحزم والباقات السياحية التي يتم تقديمها للسائح والزائر سلطنة عمان؛ حيث ستشمل حلقات العمل المتنقلة إقامة عروض ترويجية مرئية وحلقات عمل متخصصة واجتماعات ثنائية مباشرة بين ممثلي المؤسسات والمنشآت السياحية المشاركة من الجانبين والحرص على تبادل الخبرات والتجارب.

وكانت حلقات العمل قد انطلقت يوم 20 أغسطس الجاري من العاصمة الهندية نيودلهي وشملت كلا من مومباي وتشناي واخيرا محطتها في بانجلور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*