تشناي تستضيف غدا حلقة العمل الترويجية الثالثة عن السياحة العمانية في الهند  

مومباي – متابعة “وجهات”|

تواصل وزارة التراث والسياحة، حلقات العمل الترويجية المتنقلة التي تنظمها في جمهورية الهند وتستمر حتى 28 أغسطس الجاري، وتقام يوم غد الاحد حلقة العمل الثالثة في مدينة تشناي.

وكانت قد انطلقت حلقات العمل في العاصمة الهندي نيودلهي ثم اعقبها في مومباي، للتعريف والترويج عن المقومات السياحية لسلطنة عمان في السوق السياحية الهندية، والتعريف بمقوماتها السياحية ذات الطبيعة الخلابة، والترويج للوجهات الجاذبة والتجارب المتنوعة التي تجعل من عُمان وجهة فريدة لا تُنسى، بالإضافة إلى الترويج لعدد من الأنماط السياحية كحفلات الزفاف والمناسبات، وسياحة المؤتمرات والمعارض، والتعرف على أحدث التطورات في قطاع السياحة العمانية والمستجدات القادمة والعروض الترويجية الخاصة التي ستجعل استكشاف سلطنة عمان أكثر جاذبية.

ويشارك في حلقات العمل 18 مشاركاً من الشركات السياحية والمنشآت الفندقية، بالإضافة إلى أبرز شركاء القطاع السياحي في الهند يمثلون وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية.

جدير بالذكر ان عدد الزوار الهنود إلى سلطنة عمان خلال العام الماضي 2023م قد بلغ أكثر من 600 ألف زائر ويتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال العام الحالي 2024.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*