افتتاح منتجع أنانتارا أوبود بالي

بيانغان ” بالي ” – وجهات|

يوفّر منتجع أنانتارا أوبود بالي الجديد ملاذاً استوائياً آسراً بجانب قرية بانجار بوهو التقليدية المتربعة على حافة المنحدر في بيانغان شمال بلدة أوبود، حيث يشكّل ثاني وجهة تفتتحها فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا يوم 1  اكتوبر  المقبل على الجزيرة الإندونيسية. 

يبعُد هذا المنتجع الهادئ بضع دقائق فقط عن بلدة أوبود الغنية بأوجه الثقافة النابضة بالحياة ولكنّه يشكّل وجهة نائية باعثة على الاسترخاء إذ تحيط به غابة أخّاذة لم تمسّها يد الإنسان. ويضم هذا المنتجع مجموعة من 85 جناحاً حديثاً وفيلا مزوّدة بمسبح، بالإضافة إلى 15 مسكناً فاخراً يحمل بصمة أنانتارا ويتربّع على تلّة تصطف عليها الأشجار نزولاً إلى نهر جبلي خلّاب. 

تستكّن هذه الوجهة الجديدة بجانب قرية بانجار بوهو التقليدية، وتوفّر للضيوف فرصة الانغماس في أسلوب الحياة الريفي لبلدة أوبود في طريقهم من المطار مروراً بحقول الأرز الخصبة والمنازل التقليدية الرائعة وصولاً إلى المنتجع.

تشرف ردهة الاستقبال المذهلة على مناظر بانورامية للغابة التي يلفّها الضباب وجبل أجونج المهيب، فيما تهيئ آلة غاميلاترون التقليدية أجواءً هادئة يكمّلها النسيم العابق برائحة زهرة البلوميريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*