افتتاح منتجع فيدا مارينا مراسي في قلب مصر

القاهرة – وجهات| 

كشفت فيدا للفنادق والمنتجعات عن افتتاح منتجع فيدا مارينا مراسي، الأول من نوعه في مصر، والذي يوفر أرقى مستويات أسلوب الحياة الشاطئ الفريد مع واجهة بحرية مميزة على البحر الأبيض المتوسط. 

ويوفر المنتجع تجارب إقامة استثنائية من موقعه المميز على ساحل مراسي الآسر، ويوفر وصولاً مباشراً إلى مراسي مارينا، أحد أكبر المراسي العالمية في منطقة الشرق الأوسط.

 ويمنح الموقع الاستراتيجي للمنتجع الضيوف فرصة استكشاف معالم المرسى الفريدة وزيارة متاجر تصميم الأزياء والمطاعم المميزة، إلى جانب الاستمتاع بالحياة الليلية نابضة بالحياة. كما يتيح للضيوف التعرف على المزيج الفريد بين الثقافة المصرية العريقة وأسلوب الحياة المعاصر، بفضل قربه من مدن مصر التاريخية مثل الإسكندرية والقاهرة.

 ويضم المنتجع 103 غرفة ديلوكس وثنائية وأجنحة مع إطلالات خلابة على المرسى، والتي تتكامل مع تصاميمه الداخلية الرحبة لتوفر ملاذاً مفعماً بنسمات البحر الأبيض المتوسط العليلة، مما يخلق أجواءً ترحيبية فريدة.

 وقال مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة: يمثل منتجع فيدا مارينا مراسي تجسيداً صريحاً لرؤية علامة فيدا، حيث يجمع بين نمط المعيشة الأنيق وأسلوب الضيافة المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط الخلاب في مصر. وتتخطى خدمات المنتجع توفير أماكن إقامة فاخرة وخدمات استثنائية إلى توفير مساحة فريدة تتيح للضيوف التواصل وتجديد نشاطهم وتحفيز الإبداع لديهم. ونتطلع إلى استقبال المسافرين في هذا الملاذ الساحلي الجديد ومنحهم تجارب استثنائية، بما يعكس مستوى الخدمات الرفيع الذي تقدمه فيدا للفنادق والمنتجعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*