الاتحاد العُماني للجولف يعيّن ريتشارد ميشلمور مدربا للمنتخب الوطني

مسقط – العُمانية|

 عيَّن الاتحاد العُماني للجولف ريتشارد ميشلمور مدربا جديدا للمنتخب الوطني ومديرا لتطوير اللعبة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد العماني بمبنى اللجنة الأولمبية وذلك في إطار جهود الاتحاد لتعزيز مستوى المنتخب الوطني وتحقيق النتائج الإيجابية في المحافل الإقليمية والدولية.

وخلال المؤتمر، قال فايز بن محمد رياض، نائب رئيس الاتحاد العُماني للجولف: شهدت رياضة الجولف في سلطنة عُمان تطورا كبيرا في كافة الجوانب، ولدينا برامج متنوعة لفئة للناشئين وطلاب المدارس ونسعى لنشر اللعبة بين الفتيات، وننتهز هذه الفرصة للترحيب بلاعبي المنتخبات الوطنية الذين حرصوا على التمسك بشغفهم والتزموا بمسؤولياتهم للوصول إلى هذه المرحلة، ونحن فخورون جدًا بإنجازاتهم خلال السنوات الماضية.

وأضاف: نقدم مدربنا الجديد ريتشارد ميشلمور، الذي يمتلك سيرة مهنية متميزة وسجلا حافلا في تنمية المواهب وتعزيز العمل الجماعي، ويحمل ريتشارد خبرة كبيرة ورؤية جديدة لمنتخباتنا الوطنية، ونحن واثقون من أن تحت قيادته سيحقق لاعبونا مستويات جديدة من التألق.

من جانبه، قال المدرب ريتشارد ميشلمور: سنعمل على وضع خطة لمستقبل الجولف في سلطنة عُمان وتطوير المنتخبات الوطنية، وكل خطوة تأخذنا نحو الهدف الكبير بتكاتف جهود الجميع، ولدينا الكثير من الأهداف التي نسعى لتحقيقها خلال المرحلة القادمة، ويعد المنتخب الوطني النموذج الذي يقدم الإلهام للشباب لممارسة رياضة الجولف، ونطمح إلى توفير طاقة وحماسة كبيرة لتعزيز رياضة الجولف في سلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*