فورسيزونز مونتريال يطلق مجموعة من العروض الصيفية

مونتريال – وجهات |

كشف فندق فورسيزونز مونتريال، الوجهة الفاخرة في وسط مدينة مونتريال الكندية، عن مجموعة من العروض الصيفية المميزة التي تتيح لعشاق العطلات الاستمتاع بالأنشطة التي توفرها المدينة واستكشاف ثقافتها الغنية وتاريخها العريق.

 ويتميز الفندق بمرافقه الفاخرة وتجاربه الغامرة، ويوفر تجارب مخصصة تتيح للضيوف قضاء أوقات لا تنسى والاستمتاع بأجواء صيف مونتريال المعتدلة. وينفرد فندق فورسيزونز مونتريال بموقعه المميز في قلب جولدن سكوير مايل، بالقرب من أبرز الوجهات السياحية ومتاجر الأزياء في مونتريال، مما يتيح للضيوف التعرف عن كثب على المشهد الثقافي في المدينة. 

ويحتضن الفندق سبا جيرلان، السبا الأول والوحيد في مونتريال الحائز على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، إلى جانب مطعم ماركوس الذي يشتهر بتقديم تجارب تناول الطعام الفاخرة والمأكولات البحرية المتوسطية الشهية مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء عطلة فصل الصيف. 

 عرض الإقامة مع وجبة فطور يقدم فندق فورسيزونز مونتريال عرض الإقامة مع وجبة فطور، الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة مع وجبة فطور فورسيزونز المميزة لشخصين. ويسري العرض حتى 31 ديسمبر، ويتضمن تشكيلة من أشهى الأطباق الفاخرة التي يتولى تحضيرها طهاة الفندق عالميو المستوى. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*