الخطوط القطرية تزيح الستار عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت 

فارنبره – وجهات|

كشف م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، النقاب عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت فائقة التطور والحداثة وذلك في اليوم الافتتاحي لمعرض فارنبره الدولي للطيران 2024.

وتأتي الحلة الجديدة للمقاعد الحائزة على العديد من الجوائز العالمية لترتقي بمعايير الفخامة والإبداع في أفضل درجة رجال أعمال في العالم في مجال الطيران التجاري. 

 وعرض المير لزوار معرض فارنبره الدولي أحدث مقاعد على درجة رجال الأعمال في صالة “Qatar Airways Discover Lounge”، كما وقدّم سما، أول فرد في العالم من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي. 

وفي هذا السياق، عززت سما من تفاعل الزوار من خلال التحدث معهم حول كيفية نجاح الخطوط الجوية القطرية، أفضل شركة طيران في العالم، بإعادة تعريف الفخامة والابتكار للارتقاء بتجربة السفر على درجة رجال الأعمال. 

 وكشف المهندس المير عن الميزات المبتكرة والمعززة لمقاعد كيوسويت الجديدة، والتي تشمل تقديم الجناح الرباعي القابل للتعديل وفقاً لاحتياجات المسافرين، والأجنحة المزدوجة عند المقاعد القريبة من النافذة، وشاشات 4K OLED سهلة التحريك للترفيه على متن الطائرة، وذلك إلى جانب زيادة المساحة والخصوصية في كل جناح. 

 ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: يسعدنا وبعد طول انتظار، أن نزيح الستار عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسوسيت خلال فعاليات معرض فارنبره الدولي للطيران 2024. لقد نجحت الخطوط الجوية القطرية مرة جديدة في رفع معايير الفخامة عبر مقاعد كيوسويت، منتجها الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*