فورسيزونز شرم الشيخ يوفر خيارات من الإقامة في أجنحته الفاخرة

شرم الشيخ – وجهات| 

كشف منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الفاخر عن مجموعة من تجارب الإقامة الراقية ضمن مجموعته الواسعة من مختلف أنواع الأجنحة متعددة الغرف، ما يتيح لضيوفه قضاء أجمل الأوقات ومشاركة أروع المغامرات برفقة العائلة والأصدقاء خلال موسم العطلات. 

إذ يوفر المنتجع فرصة مثالية للاستمتاع صباحاً بتجارب سباق الدراجات الرباعية في الصحراء، ثمّ القيام بجولة بحرية على متن يخت خاص خلال فترة بعد الظهيرة.

 ويتميز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ بموقعه الاستثنائي على الساحل الجنوبي لمصر، بين الصحراء والبحر الأحمر، ويبعد مسافة قصيرة بالطائرة عن أوروبا والشرق الأوسط، كما أنه على بعد 10 دقائق فقط من مطار شرم الشيخ الدولي. 

 ويرحب المنتجع الساحر بضيوفه ضمن أجواء مذهلة مستوحاة من القصص الخيالية العربية، وإطلالات بانورامية على البحر وسط أكثر من 3000 شجرة نخيل وأشعة الشمس الدافئة على مدار العام. 

 وقال ليون باوم، المدير العام لدى منتجع فورسيزونز شرم الشيخ: نوفر في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ ملاذاً عالمي المستوى، وندعو الضيوف لاستكشاف جمال ساحل البحر الأحمر وسط أجواء فاخرة لا مثيل لها. 

ويحظى ضيوفنا بفرصة الاختيار من بين 12 نوعاً من الأجنحة الفخمة، فضلاً عن فريق عمل فورسيزونز الذي يلتزم بتوفير أجود الخدمات، ما يضمن للضيوف استمتاعهم بإقامة مخصصة لا مثيل لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*