تطبيق “سكة” يوفر العقار المثالي للإقامة في محافظة ظفار

ظفار – العُمانية|

 يُعد تطبيقُ “سكة” إحدى المنصات المتخصصة في التسويق العقاري في سلطنة عمان، وتشرف عليه وزارة التراث والسياحة، ويهدف إلى تسهيل عمليات الإيجار من خلال تقديم تجربة مستخدم سلسة وموثوقة، تعتمد على أحدث التقنيات لتقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات السوق العقاري المحلي.

وقال المهندس عبد الله بن سعيد العنسي، مؤسس منصة وتطبيق سكة إن التطبيق يتيح توفير العقار المثالي للإقامة وخوض تجربة سياحية عن طريق إدراج عقارات مميزة بطريقة سهلة وسلسة للمستخدم سواء لمالك العقار أم السائح والمسافر مع حفظ حقوق جميع الأطراف.

وأضاف، أن التطبيق يهدف إلى تلبية احتياج العملاء من المنتجات العقارية المختلفة، إلى جانب تنظيم السوق العقاري، وتوفير فرص كبيرة لملاك العقارات لتسويق عقارهم داخل وخارج سلطنة عمان بصورة مبتكرة.

وأوضح أنه بعد دراسة مكثفة نشأت فكرة تطبيق “سكة” لتسهيل عمل حجوزات للوحدات السكنية من خلال التطبيق أثناء موسم الخريف للمساهمة في تنظيم العملية ورفع جودة القطاع العقاري خلال موسم الخريف، موضحا أن التطبيق في الوقت الحالي فقط لتأجير الوحدات السكنية ويتيح للمستخدمين الاطلاع على الخيارات السكنية التي تناسب تطلعاتهم واختيار العقار المناسب من حيث الجودة والموقع، ويمكن للمستخدمين الحجز عن طريقه بأقل من 3 دقائق والدفع الآمن المسبق من خلال بوابة إلكترونية ، كذلك يسهل عملية تحديد الخيارات العقارية من خلال الضغط على الخيارات المرغوبة ، كما أنه متاح للجميع في المتاجر والمواقع الإلكترونية والأجهزة اللوحية .

وأكد أن هناك فريق دعم فنيا يعمل مع مركز الاتصالات الخاص ببلدية ظفار لتلقي اتصالات المستخدمين ومساعدتهم في حالة وجود استفسارات أو مشكلات تقنية، إضافة إلى ذلك يتعامل الفريق مع الشكاوى والنزاعات عن طريق تحويل البلاغ إلى الفريق المختص بوزارة السياحة والتراث، ويتم تحديث العملية عن طريق المنصة بعد كل مرحلة.

جدير بالذكر أن فريق تطبيق سكة يعمل على التوسع بعد موسم خريف ظفار إلى جميع المحافظات ومن ثم الأسواق العالمية، كذلك تطوير منصة سكة إلى منصة متكاملة تخدم جميع القطاعات العقارية وتوثيق عقود الإيجار من خلال المنصة والشراكة مع القطاع العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*