افتتاح فندق روف بيتش ريزيدنس في دبي 

دبي – وجهات| 

 أعلنت روﭪ للفنادق، علامة الضيافة وأسلوب الحياة الاستثنائية، عن افتتاح فندق روڤ جميرا بيتش ريزيدنس، في قلب أحد المجتمعات الشاطئية الأكثر حيوية في دبي. 

ويجسد الفندق الجديد الإرث العريق للعلامة التجارية مع لمسات عصرية مميزة؛ ويوفر لضيوفه تجارب إقامة لا تُنسى، وسط الأجواء المشمسة في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. 

ويتمتع الفندق الفاخر بموقع حيوي وإطلالات شاطئية رائعة في أكثر مناطق الإمارة جاذبية، ويلتزم بتوفير جميع المقومات المميزة لعلامة روﭪ، كما يمنح ضيوفه تجارب فريدة من نوعها، بما فيها خيارات الإقامة في غرف روﭪ أو الغرف العائلية بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى غرف الطابق الأرضي التي تتميز بتراس خاص يطل على ممشى الواجهة البحرية.

 ويحرص الفندق على الالتزام بالاستدامة من خلال تطبيق ممارسات صديقة للبيئة، مثل عدم الاعتماد على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وتوفير عبوات زجاجية في كل غرفة، وتقليل استهلاك الورق من خلال العمليات الرقمية، وإدارة نفايات الطعام بشكل فعال. 

 وتشكل الوجهة الجديدة الفندق العاشر لعلامة روڤ في دبي، مما يعزز محفظتها في أنحاء الإمارة إلى أكثر من 3,600 غرفة. وتقدم روﭪ للفنادق خيارات إقامة متنوعة بفضل المواقع الاستراتيجية لفنادقها، حيث توفر للضيوف ملاذات شاطئية هادئة ومراكز أعمال حيوية، كما تتيح لهم قضاء عطلات عائلية مثالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*