استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين سوريا والسعودية 

 الرياض – وجهات| 

 استؤنفت، يوم الأربعاء، الرحلات الجوية التجارية المنتظمة بين سوريا والسعودية، لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، في إطار تحسن العلاقات بين البلدين، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية سورية.

 وقال السفير السوري لدى السعودية، أيمن سوسان، إن استئناف الرحلات الجوية “خطوة إضافية في عملية تنمية العلاقات بين بلدين شقيقين”، حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء الرسمية السورية “سانا”. 

 وفي مايو، سافر حجاج سوريون على متن رحلة طيران مباشرة إلى السعودية لأداء مناسك الحج، لكن رحلة الخطوط السورية، الأربعاء، إلى الرياض، تمثل عودة لرحلات الطيران المنتظمة.

وستبدأ الشركة بتسيير رحلات منتظمة بين دمشق ومدن سعودية رئيسية مثل الرياض وجدة والدمام، مع خطط مستقبلية لتوسيع الشبكة لتشمل وجهات دولية أخرى.

من جهته، أعرب بدوي احمد شاهين ، الرئيس التنفيذي لشركة الشاهين للسفر والسياحة، عن سعادته بهذه الشراكة مع الخطوط الجوية السورية قائلاً: نحن فخورون بأن نكون الوكيل العام والحصري للخطوط الجوية السورية في المملكة العربية السعودية. 

وسنسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتوفير تجربة سفر مريحة وآمنة وممتعة. متحمسون للغاية للعودة إلى العمل واستئناف رحلاتنا الجوية. إن شراكتنا مع الخطوط الجوية السورية تمثل خطوة استراتيجية مهمة لتعزيز وجودنا في السوق السعودي وتقديم خدمات متميزة لعملائنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*