فندق ريتز كارلتون الدوحة يحصد جائزة السفر + الترفيه لعام 2024 

الدوحة – وجهات| 

أعلن فريق فندق ريتز كارلتون، الدوحة، أحد الفنادق الأكثر شهرة وتميزًا في قطر، عن فوزه بجائزة أفضل فندق مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورقم 3 كأفضل فندق في العالم حيث تم الإعلان عن الجائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر + الترفيه لأفضل الفنادق العالمية لعام 2024، لتضاف هذه الجائزة لسلسة إنجازات الفندق الذي يعد وجهة شهيرة لكل من الضيوف المحليين والدوليين.

 تأتي هذه الجائزة لتزين مجموعة الجوائز التي حصدها فندق ريتز كارلتون، الدوحة، خصوصًا وأنّ هذه الجائزة تمنح بناء على تصويت الضيوف، حيث يطلب من المسافرين مشاركة الآراء حول تجاربهم العالمية، بما في ذلك الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر والسفن السياحية والمنتجعات الصحية وشركات الطيران وغيرها الكثير. 

وقد تم اختيار فندق ريتز كارلتون الدوحة ضمن القائمة النهائية لفئة “فنادق المدينة” بناء على الغرف والمرافق والموقع والخدمات وتجارب الطعام والقيمة، ليحتل المركز الأول في هذه الفئة. يمتاز فندق ريتز كارلتون، الدوحة بموقعه الحصري على جزيرة خاصة، في اللؤلؤة، حيث تجتمع حياة المدينة مع روح المنتجع في مكان واحد. 

كما إنّ المجموعة الاستثنائية من مرافق الترفيه والأعمال من فئة الخمس نجوم في الفندق، جنبا إلى جنب مع الخدمات الاستثنائية ووجهات تناول الطعام المميزة تجعل منه وجهة مفضلة لدى الجميع على الصعيد المحلي والدولي. 

وفي الأشهر الـ 12 الماضية، تمكن الفندق من حصد العديد من الجوائز التي تم التصويت عليها من قبل المسافرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط وحصده الرقم 12 ضمن قائمة أفضل فندق في العالم خلال حفل توزيع جوائز اختيار القراء لعام 2023 في مجلة كوندي ناست ترافيلر. 

 وأعرب المدير العام لفندق ريتز كارلتون الدوحة، كارلو جافخيا عن سعادته بهذا الإنجاز بقوله: يجب تهنئة جميع العاملين في فندق ريتز كارلتون الدوحة، فأنا فخور جدا بالطريقة التي يعمل بها الجميع معًا للوصول إلى القمة. ومن هنا، لا بد لي أن أعرب عن خالص امتناني لضيوفنا الكرام لمنحنا ثقتهم والتصويت لنا في هذه الفئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*