فندق بارك حياة مراكش يفتتح أبوابه للضيوف الباحثين عن دفء شمس الصيف

مراكش – وجهات| 

 يرحب فندق بارك حياة مراكش بالضيوف، معلنا عن ظهور علامة بارك حياة التجارية لأول مرة في المغرب مع اقتراب موسم الصيف السياحي الشهير في البلاد من ذروته. 

ويوسع الافتتاح حضور العلامة التجارية في إفريقيا، حيث ينضم إلى فندق بارك حياة زنجبار وفندق بارك حياة جوهانسبرغ القادم، والمقرر افتتاحه في عام 2025. 

 يتربع منتجع بارك حياة مراكش بموقعه الاستثنائي على بعد حوالى 5.5 أميال أي (9 كيلومترات) من منطقة المدينة التاريخية في مراكش، ويمتد على مساحة 19 فدانًا (7.5 هكتارًا)، كما يتميز الفندق بموقع ساحر بعيدا عن صخب المدينة عند سفح جبال الأطلس. تحيط أشجار النخيل والزيتون والجكرندة بالمنتجع الذي يجاور منتجع الغولف الفخم “المعدن”، ويتيح للضيوف حصريًا سهولة الوصول إلى ملعب الغولف المؤلف من 18 حفرة. 

 ينفرد بارك حياة مراكش عن باقي الفنادق الفخمة بتصميمه السكني العصري والأنيق المستلهم من التراث العربي البربري. ويدعو المسافرين من حول العالم لتجربة أجواء مراكش والمغرب، حيث يركز على تحفيز الحواس من خلال تصميم أصيل ينسجم مع البيئة المحيطة، إلى جانب الفن المعاصر والمطاعم العالمية الراقية، وأحدث وسائل الراحة المصممة خصيصا لكل فرد.

 يتكون فندق بارك حياة مراكش من 16 جناحا مرتبة حول فناء مركزي بزايوليت، ويجسد الفندق رفاهية العلامة التجارية العالمية الراقية والمبسطة مع تجارب محلية مميزة للضيوف، تشتمل على وجبة إفطار في منطاد فوق وديان الأطلس الثلاثة، وعشاء في خيمة بدوية في صحراء أكافي، وخدمة نقل من المطار إلى الفندق بسيارات كهربائية فخمة، والعديد من التجارب الأخرى المميزة. 

وقال خابيير أغويلا، رئيس مجموعة منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى حياة: بصفته سوقا رئيسية في إستراتيجية نمونا الإقليمية، يُسعدنا افتتاح أول فندق بارك حياة في مدينة مراكش في المغرب. لطالما شكلت هذه المنشأة إضافةً بارزة إلى محفظتنا الفندقية، لا سيما مع عودة الاهتمام بالمغرب كوجهة ثقافية راقية بين عشاق السفر المميزين.

وأضاف قائلًا: يوفر فندق بارك حياة مراكش، إلى جانب كنوز المنطقة التاريخية القديمة، ثروة من التجارب الجديدة التي تجمع بين الفن والثقافة وفنون الطهي. سيمنح الفندق للضيوف فرصةً فريدة لاكتشاف جمال المدينة الحمراء من خلال ملاذ عصري يليق بالرفاهية الخالدة. 

يُعد فندق بارك حياة مراكش الحادي عشر ضمن سلسلة فنادق بارك حياة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بعد التوسع الناجح للعلامة التجارية في وجهات سياحية رئيسية مثل الدوحة وفيينا وإسطنبول ودبي وزيوريخ وميلانو وباريس.

استقى المعماري المرموق الذي يتخذ من مراكش مقرا له، إياد رحموني، إلهاما من التقاليد العربية البربرية لخلق تصميم عصري فاخر لمنتجع بارك حياة مراكش، حيث حقق التوازن ببراعة بين وسائل الراحة العصرية المنزلية والحفاظ على تقاليد الحرفية والمواد الغنية في الوجهة.

 ويُبرز التصميم المناظر الطبيعية المحيطة بشكل متعمد لتكون امتدادًا للتصميمات الداخلية. بدءًا من نافذة الردهة الفخمة إلى غرف العلاج والاسترخاء في السبا وصولاً إلى أسرّة حمام السباحة الرئيسية، تتوفر إطلالات خلابة على جبال الأطلس المهيبة وجبل توبقال. تُعد الغرف والأجنحة الـ 130 المُستوحاة من الطراز السكني من بين الأكثر اتساعًا في مراكش، وتضمن الخصوصية والهدوء مع لمسات مغربية مميزة في كل أنحاء الغرفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*