بانيان تري تواصل زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الـ 30 

سنغافورة – وجهات| 

تواصل مجموعة بانيان، الشركة العالمية الرائدة المستقلة في مجال الضيافة متعددة العلامات التجارية، مسار توسعها لعام 2024، استنادا إلى خبرتها على مدار ثلاثين نموا كبيرا وعدد قياسي من الافتتاحات الجديدة للعلامة التجارية بانيان تري الرائدة. 

يشمل هذا التوسع مشاريع تطوير في الفنادق، والمنتجعات الصحية، والمعارض، وأماكن الإقامة، مما يعزز محفظة مجموعة بانيان المتنوعة وحضورها الاستراتيجي في الأسواق الديناميكية. وقال إيدي سي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بانيان: بدءا من تحطيم الأرقام القياسية مع علامتنا التجارية الرائدة وحتى الكشف عن أكبر ممتلكاتنا حتى الآن، فإننا لا ننمو فقط – بل نزدهر.

إلتزام ثابت

وأضاف: إن توسعنا خلال الذكرى الثلاثين لتأسيسنا هو شهادة على التزامنا الثابت بتقديم تجارب لا مثيل لها ودفع النمو الهادف في الأسواق الديناميكية. إن بصيرتنا الإستراتيجية وقدرتنا على التكيف مع متطلبات السوق تنعكس في التوسع الملحوظ في عروضنا، بما يتجاوز الاحتياجات المتطورة للمسافرين.

في يناير 2024، أعلنت مجموعة بانيان عن مشاريع قوية لهذا العام، تشمل الفنادق، والمنتجعات الصحية، والمعارض، وأماكن الإقامة. مع افتتاح 10 فنادق حتى الآن، يَعِد النصف الثاني من عام 2024 بزخم مستمر مع عمليات إطلاق إضافية مرموقة في الأسواق الرئيسية.

 أسواق ونمو جديدين

 تتصدر العلامة التجارية الرائدة، بانيان تري، رقما قياسيا بافتتاح خمس فنادق في عام واحد. تشمل الافتتاحات الأخيرة في الصين Banyan Tree Dongguan Songshan Lake، وBanyan Tree Suzhou Shishan، مع افتتاح Banyan Tree Yangcheng Lake, Suzhou لأول مرة في أغسطس 2024. 

وتوسعت العلامة التجارية أيضا في المكسيك مع افتتاح منتجع Banyan Tree Veya, Valle de Guadalupe، في مايو 2024، وهو منتجع مساحته 16 فدانًا يركز على الرفاهية ويتميز بتصميم أنيق وعصري يندمج بسلاسة مع مزارع الكروم المتخصصة. من المعالم البارزة ظهور Banyan Tree لأول مرة في اليابان مع افتتاح Banyan Tree Higashiyama Kyoto في أغسطس 2024.

 يقع الفندق في منطقتي جيون وهيجاشياما التاريخيتين، وسيكون الفندق الوحيد في المنطقة الذي يضم ينابيع ساخنة طبيعية في الموقع، ويتميز بالهندسة المعمارية اليابانية التقليدية والتصميم الحديث. يحيط بالفندق الحميم المكون من 52 غرفة غابة من الخيزران، مصممة لاستحضار الانسجام مع الإحساس بالمكان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*