عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

دبي – وجهات|

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عن عرض الأجنحة الفندقية، والذي يتيح للعائلات والمسافرين فرصة التوفير عند تمديد إقامتهم – وذلك بالتزامن مع إجازات المدارس وموسم الصيف. 

 وبوسع العائلات التي تخطط للسفر لأجمل الوجهات، بما فيها دبي ورأس الخيمة وجوا والقاهرة والرياض، الحصول على ليلة مجانية رابعة عند حجز أربعة ليال متتالية في أحد أجنحة الفندق.

 يسري العرض في الفترة من 1 يوليو إلى 31 أكتوبر 2024، ويسري على الضيوف الذين يقومون بالحجز في الفنادق المشاركة بالعرض بين 1 يوليو و30 سبتمبر 2024. وبالإضافة إلى الحصول على الليلة الرابعة مجانًا، يحظى الأطفال بين عمر عامين إلى 17 عامل بالإقامة والوجبات مجانا عند مشاركة الغرفة مع الوالدين. كما يتضمن العرض وجبة الإفطار المجانية، لتحصل الأسر على تجربة عائلية مريحة لا تنسى.

 إنتركونتيننتال رأس الخيمة 

 يقع المنتجع الراقي في جزيرة الحياة، وتحيط به مياه الخليج العربي الصافية ورمال الصحراء الجميلة والجبال الشاهقة، ويبعد مسافة 45 دقيقة فقط من دبي ليكون وجهة مثالية للراغبين بالاستمتاع بحياة الجزر وجمال الطبيعة والرمال البيضاء.

 هوليداي إن جوا 

 يمكن للعائلات الاستمتاع بإجازة مذهلة في أجواء من الاسترخاء على الشواطئ المشمسة واستكشاف مواقع التراث البرتغالي في جوا. يقع منتجع هوليداي إن على شاطئ موبور في كافيلوسيوم جنوب جوا ويطل على بحر العرب، ويمتاز بطرازه المستوحى من حوض البحر الأبيض المتوسط وبموقعه المتصل بالشاطئ مباشرة. 

إنتركونتيننتال درة الرياض 

 يعدّ أول منتجع وسبا فاخر في مدينة الرياض، فهو بمثابة واحة خضراء رائعة الجمال في قلب المدينة ويضم 162 غرفة وجناحًا وفيلا مع برك سباحة خاصة. يعتبر المنتجع وجهة مثالية للضيوف الراغبين بالعيش في أجواء مستوحاة من التراث العربي الأصيل. 

انديجو دبي داون تاون

 يتميز فندق البوتيك الراقي بموقعه في قلب دبي النابض بالحيوية، وعلى بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من برج خليفة ودبي مول. صمم فندق إنديجو دبي داون تاون ليعكس روح المدينة ويدمج بين الراحة العصرية والتراث الثقافي.

 كراون بلازا اركان غرب القاهرة

 يضم فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة 178 غرفة وجناحًا عصريًا للضيوف، وهو جزء من المعلم الشهير ومركز التسوق أركان بلازا. يقع الفندق على مقربة من هضبة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، ما يوفر للمسافرين سهولة الوصول إلى العديد من أماكن تناول الطعام والترفيه إلى جانب تجارب التسوق الراقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*