برنامج ضيف الاتحاد يحتفل بـ 10 ملايين منتسب

أبوظبي – وجهات|

 تحتفل الاتحاد للطيران، بانتساب الضيف رقم 10 ملايين إلى برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الحائز على الجوائز. ويأتي هذا الإنجاز في الوقت الذي ترحب فيه شركة الطيران بعصر جديد من برنامج ضيف الاتحاد مع الارتقاء بالتجربة إلى آفاق جديدة ومنح الضيوف جوائز أكثر كل يوم.

 وقال مارك بوتر، المدير العام لبرنامج ضيف الاتحاد: يسعدنا أن نقوم بتسجيل العضو رقم 10 مليون في عائلة ضيف الاتحاد. وبالتزامن مع مسار النمو الخاص بشركة الطيران، شهدنا توسعاً مثيراً في أعداد أعضاء البرنامج، حيث ارتفع عدد المنتسبين بنسبة 20% خلال العام الماضي، مما أوصلنا إلى هذا الإنجاز. 

وسيحصل المنتسب الرقم 10 مليون على مفاجأة مذهلة عند تلقيه الخبر خلال هذا الشهر ، حيث سنقوم بترقية فئة عضويته إلى البلاتينية التي تتطلب 125 ألف ميلاً من أميال الاتحاد.

 يأتي هذا الانجاز في الوقت الذي تحتفل فيه الاتحاد للطيران بعشرين عاماً من الخدمات الرائعة، تحقيقاً لهدفها بتوفير تجارب استثنائية مستلهمة من الهوية الإماراتية. ويحظى برنامج ضيف الاتحاد، الذي انطلق في العام 2006، بحضور عالمي مع عدد كبير من الأعضاء المنتشرين في الإمارات، الهند، بريطانيا، الولايات المتحدة واستراليا انعكاساً لتوسّع شركة الطيران إلى أسواق جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى وجهاتها. 

 وتابع بوتر، ونقوم حاليا بتفعيل التحسينات التي أعلنا عنها في وقت سابق من هذا العام، حيث نقدّم مجموعة من المزايا الرائعة للضيوف منذ لحظة انضمامهم.

 فسيتمتع كل من ينضم إلى برنامج ضيف الاتحاد بالمزايا الأساسية، مع حصولهم مباشرة على العضوية البرونزية حيث سيستفيدون من باقات Wi-Fi Chat المجانية على متن الطائرة ليتمكنوا من البقاء على اتصال عبر WhatsApp وiMessage وMessenger أثناء رحلتهم. وكلما سافر الضيوف على متن رحلاتنا، كلما ارتقوا في العضوية، مما يتيح لهم الحصول على المزيد من المزايا الأساسية مثل أولوية تخليص إجراءات السفر والأمتعة، والصعود إلى الطائرة، مع أميال إضافية من ضيف الاتحاد. علاوة على المزايا الأساسية، يقدّم برنامج ضيف الاتحاد مزايا مخصصة، لتمكين الأعضاء من التحكم في امتيازاتهم.

 يعتمد عدد المزايا المخصصة المتاحة كل عام على فئة عضوية الضيف حيث تقدم المستويات الأعلى المزيد من المزايا. ويمكن للأعضاء التطلع إلى امتيازات رائعة مألوفة مثل الأمتعة الإضافية، واختيار المقعد مجانا، والدخول إلى صالة الانتظار في المطار، بالإضافة إلى مزايا جديدة مذهلة مثل المرونة في نفس اليوم.  

وأخيرا، يقدّم البرنامج المزايا الفائقة وهي امتيازات إضافية لمكافأة الأعضاء الأكثر ولاءً، فأعضاء الفئة الذهبية الذين يكسبون 75,000 ميل من أميال الفئة، أو أعضاء الطبقة البلاتينية، الذين يكسبون 175,000 ميل من أميال الفئة، يحصلون على فرصة اختيار اثنتين من المزايا الفائقة لشكرهم على ولائهم المستمر. 

وتتضمن هذه المزايا مكافآت خاصة، مثل قسائم أولوية الصعود إلى الطائرة أو الدخول إلى صالة الانتظار، والتي يمكنهم الاستمتاع بها ومشاركتها مع أصدقائهم وعائلاتهم. 

 أخيرا وليس آخراً، استحدث البرنامج فئة جديدة وهي الفئة الماسية لمكافأة المسافرين الأكثر ولاءً. للارتقاء إلى هذه الفئة المميزة، يتعين على الضيوف أن يكونوا أعضاء في الفئة البلاتينية وأن ينفقوا 150 ألف دولار أمريكي على مدار 12 شهرًا على متن الرحلات مع الاتحاد للطيران. وسيستمتع الأعضاء المؤهلون بمجموعة واسعة من المزايا القيمة المصممة خصيصًا لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*