خصومات إضافية باستخدام بطاقة فزعة على هيلتون لندن متروبول 

لندن – وجهات| 

أعلنت هيلتون لندن متروبول بترحيبها بالضيوف من الإمارات خلال موسم الصيف، وإمكانية استخدام بطاقة فزعة للاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 20% على حجوزات الغرف العائلية. 

 ويأتي هذا الإعلان بعد كشف الفندق مؤخراً عن أجنحة عائلية جديدة مكونة من غرفتي نوم ومزودة بوسائل راحة تلبي رغبات جميع الضيوف، مما يجعل هيلتون لندن متروبول الوجهة الأفضل لقضاء العطلة الصيفية في لندن. بالإضافة إلى موقع الفندق المميز في مدينة لندن، حيث يقع على مقربة من المعالم السياحية الشهيرة مثل متحف مدام توسو وهايد بارك وقصر باكنغهام وشارع أكسفورد ومتجر هامليز للألعاب والمشهد الموسيقي الحيوي في لندن ويست إند، مما يجعله خيارا مثاليا للمسافرين لاستكشاف عاصمة المملكة المتحدة الصاخبة، بالإضافة إلى موقعه القريب من محطات مترو الأنفاق على خطوط Circle و District و City و Bakerloo، بالإضافة إلى محطة بادينغتون مع إمكانية الوصولالمباشر إلى قطار Heathrow Express. 

 ويمزج هيلتون لندن متروبول بين جميع عناصر البوتيك الذي تم إعداده مع المزايا الملكية واسعة النطاق بما في ذلك خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومركز اللياقة البدنية المتطور، كما يضم 1100 غرفة مع إطلالات خلابة وحمامات أنيقة ولمسات عصرية مع مساحات شاسعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*