افتتاح فندق أفاني حي المتاحف أمستردام

أمستردام – وجهات| 

تواصل فنادق ومنتجعات أفاني، العلامة الفندقية الراقية المنضوية تحت راية مجموعة فنادق ماينور، توسيع انتشارها في أوروبا مع افتتاح فندق أفاني حي المتاحف أمستردام. 

يقع الفندق المؤلّف من 163 غرفة في مبنى مُرمَّم يعود إلى منتصف القرن في قلب حيّ المتاحف الشهير في المدينة على ضفاف القنوات، ويَعِد المسافرين في رحلات الأعمال والترفيه بإقامة مليئة بالاسترخاء فيما يتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من أروع التجارب التي توفّرها أمستردام من خلال سلسلة من الشراكات المبتكرة. 

 عندما يلتقي الفنّ بالراحة يتباهى الفندق بتصميم فريد مستوحى من مجموعة الروائع الفنية التي يكتنفها متحف ستيديليجك، فيدمج ما بين اللمسات السابقة لعصرها والعناصر التقليدية لابتكار ديكور عصري ومريح في الوقت عينه. 

فقد تمّ استخدام القرميد في الواجهة الزجاجية اللامعة، باعتباره إحدى المواد الأكثر شيوعاً في أمستردام وجزءاً من الهوية المعمارية التي تحملها المدينة.

 وفي الداخل، تحتفي الخطوط واضحة المعالم والأثاث العملي بتيّارَي الوظيفية والعقلانية في مجال العمارة، فيما تعكس المرايا والأسطح المصقولة القنوات الهادئة التي تحتضنها المدينة. أمّا السجّاد، والبلاط والمفروشات فتزدان بأنماط هندسية وألوان مستوحاة من أعمال ابتدعتها أنامل فنّانين ذائعي الصيت في القرن العشرين، على غرار بيت موندريان، وأني ألبيرز، وغونتا ستويلزل وصوفي تاوبر، لاستكمال الانصهار الفنّي المبهر داخل التصميم.   

يحتضن الفندق مجموعةً فريدةً من الغرف والأجنحة الفسيحة المستوحاة من حقبة الستينيات، اصطبغت بلوحة ألوان دافئة تطغى عليها درجات التيراكوتا، والأصفر الخردلي والبنّي الغامق، فتستحضر إلى الذاكرة الألوان الهادئة التي تكتسي بها أمستردام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*