مالطا قبلة لعطلات شهر العسل وحفلات الزفاف من منطقة الشرق الاوسط 

دبي – وجهات|

 احتضنت أسوار مالطا وشواطئها، لآلاف السنين، قلوب العشاق من منطقة الشرق الأوسط ومن حول العالم، فكانت الجزيرة ملاذا رومانسيًا للأزواج ووجهةً مثالية لإقامة حفلات الزفاف وعطلات شهر العسل؛ هنا، حيث الطبيعة الساحرة والطقس البديع، وحيث تراث الحضارات الإنسانية يتلاقى بالتقاليد المحلية الغنية للشعب المالطي ليجعل من هذه الجزيرة مكاناً استثنائياً يجسد الرومانسية الخالدة. 

 تتوفر في مالطا خيارات لا حصر لها لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، بالإضافة لعروض الإقامة العديدة والمغامرات والأنشطة السياحية المثالية لمن يقضون شهر العسل. 

تعتبر مالطا وجهة الأحلام للعشاق والأزواج الباحثين عن بداية جديدة. هنا، وبمجرد أن تطأ أقدامكم شواطئ هذه الجزيرة السريالية، ستبدأ قصة حبكم الملهم، تلك القصة التي لا تنتهي أبداً. إن كنتم تتوقون لحفل زفاف استثنائي، انطلقوا في رحلة العمر على طول سواحل المتوسط، حيث بحر الحضارات الإنسانية الذي لا ينضب، والتراث الثقافي العريق والطبيعة الساحرة. هنا في مالطا، ​​حيث لا يعرف الحب حدودا. 

 يتمتع مخططو السفر ومنظمو الأعراس في مالطا وغودش بخبرة طويلة ومهارات استثنائية في تنظيم المناسبات والأحداث الخاصة. وهم على استعداد دائم لمساعدتكم في فهم وتحقيق ما ترغبون بالحصول عليه حقاً. 

 في مالطا، بإمكانكم إقامة حفل زفاف تقليدي في بعض من أجمل المواقع التاريخية، أو تنظيمه في الأماكن الريفية الساحرة أو حتى في وسط الأماكن العامة التي لا تقل جمالاً عن القاعات الراقية. غالباً ما تتجاوز مالطا توقعات الزوار من الأزواج والراغبين في تجديد الرومنسية، فهي وجهة تحتفل بالحب في كل مكان وكل زقاق وزاوية. وكوجهة مفضلة للعشاق والمقدمين على الزواج تقدم مالطا وفرة في الأنشطة والبرامج السياحية، وتتمتع أيضاً بثقافة غنية ازدادت ثراءً عبر القرون عبر تفاعلها مع مختلف الحضارات الإنسانية. 

هذا التاريخ الفريد للجزيرة أكسبها مكانة خاصة كوجهة رائدة للسفر والسياحة وتنظيم الاحتفالات والمناسبات الخاصة. تبرز مالطا أيضاً كوجهة سفر يسهل الوصول إليها فهي تتمتع بشبكة واسعة من الرحلات اليومية التي تربط مطار مالطا الدولي بالوجهات العالمية، بما في ذلك البلدان والمناطق المجاورة من الشرق الأوسط، مع رحلات يومية مباشرة تنطلق من دولة الإمارات والدول المجاورة، بالإضافة إلى العديد من رحلات الطيران الأخرى التي تتيح خيارات إضافية للوصول إلى الجزيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*