صالة طيران “جيت برايم” بيزنس تكشف النقاب عن منفذ السوق الحرة في موريشيوس

الرياض – وجهات| 

  أعلنت شركة Jet Prime التابعة لشركة Airport Holdings Ltd (AHL) عن افتتاح منفذ السوق الحرة في موريشيوس (MDFP) في صالة طيران رجال الأعمال التابعة لها حيث توفر مساحة للبيع بالتجزئة في بيئة تسوق راقية صممتها الشركة المشهورة من جنوب إفريقيا داكوتا ديزاين (PYT) Dakota Design والتي تم افتتاحها في وقت سابق من هذا العام. 

 يتميز منفذ “موريشيوس للأسواق الحرة بارادايس” بتصميم عصري ومجموعة مختارة من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الإكسسوارات والعطور وغيرها. 

 يتميز المتجر بأجواء هادئة في صالة” جيت برايم “ويوفر تجربة تسوق مريحة وهادئة للركاب كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بهذه المجموعة الحصرية بعد استكمال إجراءات الوصول أو قبل المغادرة.

 في مايو 2024، حصلت ” جيت برايم” على لقب “صالة المطار الرائدة في المحيط الهندي 2024” من قبل “جوائز السفر العالمية”، مما يؤكد مكانتها كشركة رائدة في مجال ضيافة المطارات. 

 يؤكد هذا التقدير المرموق التزام” جيت برايم” بتقديم خدمات استثنائية ومواصلة تعزيز تجربة السفر لعملائها حيث تقول كاثرين كابدور ، المديرة العامة ” لجيت برايم”: منذ إعادة إطلاقها في أكتوبر 2022، كرست “جيت برايم” جهودها لتحسين تجربة السفر لعملائنا وهذا ما يعكس إضافة منفذ السوق الحرة في موريشيوس التزامنا بتقديم خدمة استثنائية ومنتجات حصرية” وبالإضافة إلى المرافق الجديدة، تقدم “جيت برايم” المأكولات الفاخرة والمساعدة الشخصية، مما يضمن تجربة سفر فريدة لا تُنسى.   

واضافت: تعكس خدمات “جيت برايم” استراتيجيتنا لاغتنام فرص النمو في قطاع السفر الفاخر ويعد افتتاح منفذ السوق الحرة في موريشيوس خطوة رئيسية في التزامنا بتوفير بنية تحتية وخدمات من الدرجة الأولى تضع معايير الرفاهية العالمية.

يضيف كين أريان Ken Arian، الرئيس التنفيذي لشركة Airport Holdings Ltd (AHL). تساعد هذه المبادرات في وضع موريشيوس كوجهة رئيسية للمسافرين الباحثين عن تجربة سفرٍ فاخرة ودعم الاقتصاد المحلي من خلال السياحة الراقية. 

 تظل “جيت برايم” ملتزمة بتقديم تجربة لا مثيل لها لجميع ضيوفها ويلعب منفذ السوق الحرة في موريشيوس دورا مهما في هذا الالتزام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*