الرئيس التنفيذي لصحار الدولي ينال جائزة “الرئيس التنفيذي للعام”

 مسقط – وجهات|

تتويجا لالتزامه بتحقيق التميز، حصد أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، جائزة “الرئيس التنفيذي للعام في القطاع المصرفي في سلطنة عُمان”، وذلك في حفل توزيع جوائز عُمان للخدمات المصرفية والمالية 2024 الذي عُقد على هامش مؤتمر العصر الجديد للصيرفة. 

وتأتي هذه الجائزة المرموقة تتويجًا للدور القيادي البارز الذي يلعبه أحمد المسلمي في الارتقاء بالمؤسسة في مختلف المجالات، كما أنها تعكس النمو الملحوظ والنجاح الذي حققه البنك في ظل قيادته، الأمر الذي ساهم في توفير قيمة مضافة لموظفي البنك وكافة الأطراف ذات الصلة، فضلاً عن المجتمع والوطن بشكل عام. 

وعلق أحمد المسلمي، قائلاً: يشرفني الحصول على هذه الجائزة، التي لا تحتفي بمسيرتي الشخصية فحسب، بل تؤكد أيضا على الجهود المشتركة وتفاني فريق صحار الدولي بأكمله. معا، تغلبنا على التحديات، واغتنمنا الفرص، وسعينا مثابرين نحو التميز في كل جانب من عملياتنا، حيث تشكل هذه الجائزة دافع لنا لمواصلة الابتكار وتقديم خدمات مصرفية استثنائية نضع من خلالها معايير جديدة في القطاع المصرفي. عليه أنا فخور جدا بما أنجزناه معا وأتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاً.

 في عالمنا المعاصر بشكل عام والقطاع المصرفي الدائم التغير بشكل خاص، نجح صحار الدولي في ترسيخ مكانته كمؤسسة رائدة في كافة الأصعدة، وقد كان لأحمد المسلمي دوراً فعالاً لقيادة البنك في مسيرة تحول شاملة، حيث استطاع أن يرتقي بالبنك إلى مراحل غير مسبوقة. كما كانت مساعيه في غرس القيم والمبادئ لتحقيق الأهداف واضحة، الأمر الذي كان عاملاَ أساسياً في نجاح استراتيجيتنا التي انتهجناها نحو تحقيق التميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*