الخطوط القطرية تستعرض أحدث ابتكارات السفر خلال معرض سوق السفر العربي 

دبي – وجهات| 

تألقت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم لسبع مرات، في اليوم الافتتاحي لمعرض سوق السفر العربي 2024، وذلك بتقديمها عرضاً هولغرافيّاً استثنائياً لـ”سما”، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المُطوّر بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

 حيث شهد هذا العرض المبتكر إقبالاً واسعاً، عززته أيضاً التجارب الحسيّة المتقدمة التي استعرضتها الناقلة القطرية في جناحها الفاخر، لتؤكد بذلك على مكانتها الريادية في قطاع السفر. وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الذي طُوٍّرت به، تفاعلت سما مع زوار المعرض وذلك بإجابتها على جميع استفساراتهم المتعلقة بالخطوط الجوية القطرية وبشبكة وجهاتها المتنامية.

 ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية المشاركة في سوق السفر العربي لهذا العام لاستعراض أحدث ابتكاراتنا الرقمية، سما 2.0. حيث تلتزم الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، التزاماً راسخاً بتعزيز رضا مسافريها وتخطي توقعاتهم، وذلك من خلال سعيها الدائم نحو استخدام آخر الابتكارات الرقمية لتوفير خدمات فريدة من نوعها لهم. وستساهم سما، بفضل قدراتها المطوّرة والمعزّزة بأحدث التقنيات التكنولوجية، في الارتقاء بتجارب المسافرين إلى مستويات غير مسبوقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*