اكتشف بداية موسم الربيع في كوريا الجنوبية 

سيؤول – وجهات| 

قالت وكالة الترويج السياحي في كوريا الجنوبية، إن عدد السياح الأجانب الذين زاروا كوريا في العام الماضي ارتفع إلى 63% من مستويات ما قبل جائحة كوفيد-19. وذكرت منظمة السياحة الكورية أن كوريا الجنوبية استقبلت نحو 11 مليون سائح دولي في العام الماضي، بزيادة 245% عن العام السابق.

وفي العام الماضي، ارتفعت إيرادات السياحة في كوريا الجنوبية بنسبة 26.4% على أساس سنوي إلى 13.52 مليار دولار، بينما ارتفع الإنفاق السياحي بنسبة 47.8% إلى 22.4 مليار دولار، مما أدى إلى تسجيل الميزان السياحي عجزا قدره 8.88 مليارات دولار.

 ودعت هيئة السياحة الكورية الزوار لاكتشاف الاندماج المثالي بين الجمال الطبيعي والسحر السينمائي، في كوريا الجنوبية من بتلات أزهار الكرز الرقيقة التي تزين الشوارع القديمة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي مهدت الطريق لبعض لحظات الدراما الكورية المفضلة لديكم، إذ تعدكم هذه المغامرة باستكشاف لا يُنسى للثراء الثقافي الكوري وسحر الطبيعة الموسمي. 

 ومن خلال جولة في أنحاء البلاد يمكن اكتشاف فصلا جديدا في قصة روعة الربيع المذهلة في كوريا. فلا شيء يبشر ببداية الربيع مثل تفتح مختلف الأزهار كأزهار الخوخ و الكانولا و الفورسيثيا و أزهار الكرز والنرجس البري و نبات الأزالية والكثير من أنواع الزهور والنباتات.

 يبدأ الربيع الكوري بتفتح الزهور الأرجوانية والصفراء الزاهية وعندما تبلغ ذروة ألوان الأزهار الوردية يعني خاتمة رائعة لهذا الموسم. 

وترحب مواقع تصوير الدراما الكورية بكم في أماكن تجمع الخيال بالواقع وتتشبع كل زواياها بسحر رواية القصص. يشبه الدخول إلى مواقع التصوير بالدخول إلى مشاهد الدراما المفضلة الكورية لديكم حيث تزدهر الرومانسية وتتصاعد المشاعر وتتكشف اللحظات التي لا تُنسى على خلفيات خلابة، من شوارع المدينة الصاخبة والنابضة بالحياة إلى المناظر الطبيعية الريفية الهادئة حيث يمثل كل موقع شخصية بحد ذاتها ليأسر المشاهدين ويشعل الرغبة في عيش أدوار الشخصيات بشكل مباشر. 

ويمكن للزوار الانطلاق في رحلة عبر الأماكن الخلابة التي استحوذت على قلوب الملايين ودعوا سحر الدراما الكورية يلهم مغامرتكم القادمة تعد حديقة ديه جانغ غوم من أشهر مواقع التصوير في الدراما التاريخية لقناة MBC في كوريا وتتميز بمجموعات معمارية متنوعة أعيد بناؤها من فترات تاريخية مختلفة. 

وتضم الحديقة مرافق مثل مجموعة ديه جانغ غوم التذكارية وقاعة Mangyeongjeon ومكتبة Gyujanggak وقصر غيونغبوك الذي كان بمثابة موقع تصوير لمسلسلات تلفزيونية شهيرة مثل “Jumong” و”لي سان، رياح القصر” و”الملكة سيونديوك (مسلسل)”، بالإضافة إلى أفلام مثل “قارئ الوجه” و”الخائن (فيلم 2015)”. 

كما يمكن للزوار الانغماس في التاريخ في غرفة تجربة الأزياء الملكية حيث يمكنهم ارتداء الأزياء التقليدية والتقاط الصور في مجموعات مختلفة كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم في مقهى الأعشاب ومحلات بيع الهدايا التذكارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*