تعيين رئيس تنفيذي جديد لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في السعودية 

الرياض – وجهات| 

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين وهدان القاضي كرئيس تنفيذي جديد في المملكة العربية السعودية. 

وينضم القاضي إلى فريق الضيافة بعد فترة ناجحة للغاية استمرت أربع سنوات كرئيس تنفيذي للأعمال في صندوق التنمية السياحية في المملكة العربية السعودية (TDF). خلال عمله تحت رعاية وزير السياحة أحمد الخطيب، قدم وهدان القاضي مساهمة كبيرة في تحقيق الأهداف الوطنية المحددة لرؤية 2030 خلال فترة عمله مع صندوق التنمية السياحية، وجلب ثروة من الخبرة إلى دوره الجديد. 

وافتتحت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا مؤخرا فندق ميلينيوم المسار، وهو التاسع في سلسلتها في المملكة العربية السعودية والأول في جدة. أما الفنادق الثمانية المتبقية، فتقع في مدن حائل وجازان والمدينة المنورة ومكة المكرمة وتبوك. 

وقال فهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ومجموعة لخريم: يسرني الترحيب بوهدان القاضي في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا. كمجموعة، لدينا خطط طموحة في المملكة العربية السعودية، ونقوم بالاستثمار بقوة في نمو المنطقة كوجهة سياحية ومركز للأعمال والترفيه، وبفضل خبرته ومعرفته الواسعة، فإن وهدان هو شخص لا يُضاهى في مساعدتنا على تحقيق أهدافنا والاستمرار في مواءمتها مع رؤية 2030.

من جانبهِ، قال وهدان القاضي، الرئيس التنفيذي في المملكة العربية السعودية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط: أنا متحمس لخوض الخطوة التالية في مسيرتي المهنية مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا. إن مسار النمو المثير للإعجاب للشركة، وخاصة استثمارها في المملكة، يجعل الانضمام إلى الفريق أمراً مثيراً للغاية. بفضل خبرتي التي تزيد عن 20 عاما، بما في ذلك الفترة التي قضيتها في صندوق التنمية السياحية، أمتلك المهارات والرؤية اللازمة لدفع الأعمال إلى الأمام، وأنا واثق من قدرتي وأنا واثق من قدرتي على مواصلة دعم أهداف رؤية 2030 مع دفع فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا إلى حقبة جديدة من النمو في المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*