اختيار فندق كمبينسكي سوما باي مصر ضمن أفضل 25 عالميا وأفضل 5 في الشرق الأوسط

القاهرة – وجهات |

اعلن فندق كمبينسكي سوما باي مصر، عن تصنيفه من بين أفضل 25 فندقا على مستوى العالم وضمن أفضل 5 فنادق في فئة الشرق الأوسط، في قائمة “أفضل الأفضل” في تريب أدفايزر.

يقوم موقع تريب ادفايزر، أكبر منصة سفر في العالم، سنويا برعاية قائمة “أفضل الأفضل”، مع الاعتراف بأماكن الإقامة الأكثر استثنائية استنادا إلى مراجعات المسافرين وتقييماتهم.

 وقالت سيلفيا راجنياك، المديرة العامة لفندق كمبينسكي سوما باي مصر: يسعدنا ويشرفنا أن يتم الاعتراف بنا من بين أرقى الفنادق في العالم من قبل تريب أدفايزر. واضافت: يؤكد هذا الإنجاز تفانينا في تقديم لحظات لا تنسى وخلق إقامة لا تنسى لضيوفنا. إنها شهادة على عمل فريقنا الشاق وشغفه، الذي يسعى باستمرار للتميز في كل جانب من جوانب ضيافتنا.

وقالت: هذا التكريم هو شهادة على التزام فندق كمبينسكي خليج سوما الذي لا يتزعزع بتوفير تجارب ضيافة لا مثيل لها، والجمع بين وسائل الراحة الفاخرة والخدمة الشخصية لتجاوز توقعات الضيوف. من موقعه الساحلي المذهل المطل على البحر الأحمر إلى عروض الطهي المنسقة بدقة ومرافق الترفيه ذات المستوى العالمي، يواصل فندق كمبينسكي سوما باي وضع معيار للتميز في صناعة الضيافة.

 وتضيف سيلفيا راجنياك: بينما نحتفل بهذا الإنجاز الرائع، نعرب عن خالص امتناننا لضيوفنا الكرام على دعمهم المستمر ومراجعاتهم المتوهجة ولفريقنا المتفاني الذي جعل التزامه بالتميز هذا الاعتراف ممكنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*