تجارب عافية شاملة يقدمها منتجعTh8 شاطئ النخلة دبي 

دبي – وجهات| 

يدعو منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، بضيوفه للانغماس في عالم من الهدوء والرفاهية حتى تنعموا بلحظات من الصفاء الذهني والروحي في المنتجع الواقع في نخلة جميرا الشهيرة والذي يوفر ملاذا ساحليا هادئا وفرصة نادرة لقضاء أجمل اللحظات مع العائلة والأحباء. 

 وفي سياق التزامه بخدمة المجتمع والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي، يقدم المنتجع مجموعة من تجارب العافية تضم صفوف اليوغا المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار والمستويات مع إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي الساحر. ويمكن لعشاق اليوغا التمتع بجلسات يوغا فينياسا الخارجية التي تقام كل يوم ثلاثاء من الساعة 8:30 صباحا حتى 9:45 صباحا، وتوفر فرصة للانغماس في 75 دقيقة من اليوغا المنشطة. 

 يوفر المنتجع الذي يقع في نخلة جميرا الشهيرة ملاذا ساحليا هادئًا ويقدم تجارب صممت خصيصًا لقضاء أفضل اللحظات العزيزة مع العائلة والأحباء. 

يضم منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، 132 غرفة وجناحا مصمما بشكل جميل مع العناية بأدق التفاصيل للارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة من الفخامة والرفاهية. ويدعو المنتجع الذي يستمدّ تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر جميع الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثّل احتفالية لجميع الحواس، ويوفر العديد من المزايا البارزة التي تشمل شاطئا خاصا واحواض سباحة واسعة وكبائن خاصة وغيرها. 

ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الفريد والمُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*