شانغريلا مسقط يعين شيفاً تنفيذياً ومساعد مدير تنفيذي لقسم المأكولات والمشروبات

مسقط – وجهات|

 عيّن كلّ من منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن، مسقط في شهر مارس الجاري من العام 2024 مسؤولَين جديدين ليتوليّا دفة القيادة في قسم المأكولات والمشروبات. فإذا بالشيف إريك فيتكي ينضمّ إلى منتجعَي شانغريلا اللذين يتألّفان من 640 غرفة و14 مطعماً بصفته الشيف التنفيذي الجديد، بينما ينتقل نبيل النقيب الذي سبق له أن عمل مع علامة شانغريلا، من الفندق الشقيق في جدّة إلى سلطنة عُمان ليصبح مساعد المدير التنفيذي الجديد المسؤول عن كافة العمليّات المتعلّقة بقسم المأكولات والمشروبات.

وفي سياق التعليق على هذا المنصب الجديد، قال نبيل النقيب: يسرّني الانضمام إلى فريق العمل في مسقط وطرح بعض المفاهيم الجديدة في ساحة المطاعم المحلية، مع ترسيخ مكانة كلّ من منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن كوجهتين رئيسيتين رائدتين لتجارب الطعام المتميّزة.

بدوره، علّق نيك فلين مدير منتجع شانغريلا الحصن قائلاً: يسرّ منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن الترحيب بمسؤولَين قياديين جديدَين ضمن فريقهما التنفيذي. نحن متشوّقون للعمل مع اثنين من أفضل خبراء المأكولات والمشروبات اللذين سيعملان معاً بشكل استراتيجي لتوفير تجارب طعام جديدة ومبتكرة وخارجة عن المألوف لضيوفنا بما يتوافق مع رؤية المنتجعين التي تتمثل في تقديم خدمة متميّزة ومبتكرة وترك بصمة إيجابية على أصحاب المصلحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*