شركة مطار البحرين تستضيف لقاء “رحلة إلى التميز” التفاعلي وتطلق برنامج “تميُّز” 

المنامة – وجهات| 

 استضافت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، لقاءها الاول “رحلة إلى التميز” الذي جمع مسؤولي وموظفي الشركة، وهو لقاء مفتوح يهدف إلى استعراض إنجازات الشركة في عام 2023 وشرح توجه الشركة وأهدافها ومشاريعها الاستراتيجية لعام 2024، وفق رؤية مجموعة طيران الخليج القابضة التي تقود قطاع الطيران في مملكة البحرين. 

 وتم خلال اللقاء إطلاق برنامج “تميُّز” الذي يهدف إلى تشجيع وتحفيز ثقافة التميز في الأداء والإنتاجية في مطار البحرين الدولي وفق أهداف مجموعة طيران الخليج القابضة، وهو يجسد الجهود التي تبذلها شركة مطار البحرين لتطوير الخدمات التي تقدم للمسافرين وشركاءها الاستراتيجيين. 

وقام الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح خلال اللقاء بشرح خارطة الطريق لعمل الشركة خلال الفترة المقبلة التي ركزت على تطوير الأداء والتوجهات الاستراتيجية، كما سلطت الضوء على الإنجازات والمبادرات التي قامت بها الشركة لرفع مستوى العمليات والخدمات، حيث تركز رؤية شركة مطار البحرين المستقبلية على الأهمية المحورية للابتكار وتجربة العملاء والاستدامة في مواصلة نجاحات مطار البحرين الدولي. 

وتضمن اللقاء كذلك جلسة نقاشية حول أهمية البيانات في عمليات المطار، أدارها أحمد نعيمي الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في مجموعة طيران الخليج القابضة وشارك فيها كل من علي راشد الرئيس التنفيذي لعمليات المطار وجورج مور نائب رئيس دائرة الإيرادات غير المتعلقة بالطيران وهشام زمان نائب الرئيس التنفيذي للتطوير والشئون الفنية وإياد إسماعيل القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المرافق. 

تناول النقاش كيفية تسخير البيانات في تطوير وتحسين عمليات المطار وتعزيز تجربة المسافرين ورفع مستوى الكفاءة. وتطرق النقاش كذلك إلى مركز عمليات المطار وخطط إنشاء قسم صنع القرار التكاملي في إدارة عمليات المطار وهو يعنى بإدارة البيانات. كما تم التأكيد على التزام شركة مطار البحرين بتوظيف تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء في مختلف مسارات العمل في المطار. 

ويجسد لقاء “رحلة إلى التميز” حرص شركة مطار البحرين على مواصلة الارتقاء بدورها في تطوير قطاع الطيران في مملكة البحرين بما يعزز حضوره العالمي ومن مردوده كمساهم في الاقتصاد الوطني وفق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*