الاتحاد للطيران تشارك ضيوفها أجواء شهر رمضان المبارك بخدمات خاصة

مسقط – وجهات| 

تحتفي الاتحاد للطيران بشهر رمضان الفضيل مع مسافريها، على الأرض وفي الأجواء، وتقدم باقة من تجارب السفر والخدمات الخاصة لضيوفها. ابتداءً من 10 مارس، سيحظى المسافرون على كافة الدرجات على رحلات مختارة بمجموعة من الخدمات المصممة خصيصاً للمسافرين الصائمين، بدءا من وجبات الإفطار الرمضانية ومرافق الصلاة المتوفرة في صالات الانتظار الممتازة وعلى متن الطائرة. 

وقال صرّح تركي الحمادي، رئيس قسم المنتج وخدمات الضيافة في الاتحاد للطيران: لشهر رمضان مكانة خاصة في قلوبنا وهو وقت التفكر وعمل الخير، وبدورنا نلتزم بمشاركة قيم الشهر الكريم مع ضيوفنا عبر مختلف نقاط السفر خلال رحلتهم، ابتداءً من صالات الانتظار وحتى تجارب السفر على متن الطائرة.

 واضاف: هذا العام، قام فريق الطهاة في الاتحاد بإعداد قائمة طعام تضم الأطباق الرمضانية الخاصة التي تحيي التقاليد الرمضانية الطيبة، وتدمج بين النكهات الاماراتية التقليدية واللمسات العصرية. وبما أننا نضمن دائماً استخدام منتجات متميزة ومستدامة، فقد حرصنا على اختيار الموردين المحليين وأفضل المكونات التي تسهم في استدامة الاقتصاد المحلي وتقلل من تأثيرها على البيئة.

 وتابع الحمادي: تضم قائمة الإفطار هذا العام وجبات مثل البخاري باللحم مع الزبادي المدخن بالهيل، ومجبوس الدجاج المسّحب مع جبن الجامي المحلي، إلى جانب حلوى أم علي الدافئة وكعكة زيت الزيتون والتمر، لضمان أن يحظى ضيوفنا بمذاق غني من الوجبات الرمضانية التقليدية مع حرصنا على الحفاظ على التوازن الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد بفرصة التبرع بأميالهم، مما يتيح لهم المجال بنشر الخير ودعم المجتمعات في جميع أنحاء العالم. وشهدنا حتى اليوم على سخاء ضيوفنا في التبرع لعدد من المشاريع من خلال برنامج التبرع بالأميال التابع لضيف الاتحاد، حيث بلغ إجمالي التبرعات أكثر من 250 مليون ميل. وتجسد مثل هذه المبادرات معاني التعاطف والكرم في الشهر الفضيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*