“ترافلبورت” توفر محتوى وخدمات NDC للخطوط القطرية 

لندن – وجهات| 

أعلنت ترافلبورت، شركة التكنولوجيا العالمية التي تدعم حجوزات السفر لمئات الآلاف من موردي السفر حول العالم، والخطوط الجوية القطرية، عن أن محتوى NDC في قطر وقدرات الخدمة المعززة هو أمر ضروري. متوفر الآن على منصة Travelport+. يمكن لعملاء ترافلبورت البحث بسهولة عن عروض NDC المقدمة من الخطوط الجوية القطرية ومقارنتها، بالإضافة إلى حجوزات خدمة NDC التي تتضمن التعديلات والإلغاءات. 

 يتيح تطبيق Travelport+ لعملاء الوكالات الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى الغني والأسعار والعروض الفريدة من الخطوط الجوية القطرية، كل ذلك في مكان واحد، معززا بطبقة تنظيم المحتوى (CCL). 

تقلل ميزة Travelport+ هذه من المهام اليدوية باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي القوية (AI) والتعلم الآلي (ML) لتزويد الوكلاء والمسافرين بتجربة بيع بالتجزئة أكثر حداثة مع أوقات استجابة بحث أسرع ونتائج ذات صلة عالية ودقة أكبر. 

وقال مات راوس، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية في الخطوط الجوية القطرية: يضمن تعاوننا مع ترافلبورت أن يتمكن وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم من التسوق والحجز بسهولة من خلال مجموعتنا المتنامية من عروض NDC وتقديم خدمة استثنائية لعملائنا، بما في ذلك خدمات ما بعد التذاكر. وتلتزم الخطوط الجوية القطرية منذ فترة طويلة بجلب شركائنا من الوكالات إلى جانبنا.

 وقال جيسون كلارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: الآن بعد أن أصبح محتوى NDC الخاص بقطر متاحًا على Travelport+، سيكون لدى عملاء وكالتنا القدرة على عرض ومقارنة المزيد من العروض الديناميكية والملحقات من الخطوط الجوية القطرية حتى يتمكنوا من إنشاء تجربة أكثر انسيابية وشخصية للمسافرين.

أصبح محتوى وخدمة حلول “ترافلبورت” من “ترافلبورت” للخطوط الجوية القطرية متاحاً أولاً لعملاء الوكالات في كل من أستراليا والبحرين وبنغلاديش وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا والكويت وماليزيا ونيوزيلندا ونيجيريا وعمان وباكستان والفلبين وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية وسريلانكا وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. وسيتم توسيع نطاق الوصول ليشمل عملاء الوكالات في بلدان إضافية حول العالم في الأسابيع المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*