بلدية شمال الباطنة تكثف من جهودها بعد انقضاء “أخدود الريان”

صحار – وجهات|
 
تواصل بلدية شمال الباطنة جهودها في التعامل مع الحالة الجوية التي شهدتها ولايات المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث باشرت فرق النظافة الميدانية أعمالها مباشرة بعد انقضاء الحالة من خلال شفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والخدمية، ونظافة مجاري تصريف المياه لضمان سلامة البنية الأساسية في تلك المناطق.

وفي هذا السياق، أكد المهندس ناصر بن أحمد الهنائي مدير عام بلدية شمال الباطنة، على استعداد دوائر البلديات لتهيئة الطرقات وفتحها، وتصريف مياه الأمطار باستخدام المعدات المتخصصة، مؤكدا بانه سيتم التركيز على إزالة الأتربة والمخلفات الناتجة عن هطول الأمطار وتنظيف الأحياء من بقايا الأشجار، مع نقل المخلفات إلى المواقع المخصصة لها.

وأشار الهنائي إلى جاهزية فرق مكافحة نواقل الأمراض المعدية في البلدية، حيث سيتم رش البرك والمستنقعات بمبيد السائل الحشري للقضاء على اليرقات والبعوض والحشرات بأنواعها، كذلك التعامل مع البلاغات والملاحظات من خلال مركز الاتصال وخدمة واتساب “هات علومك”، حيث يتم التعامل معها بفاعلية وفورية.

وتظهر هذه الجهود الحثيثة التزام بلدية شمال الباطنة بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع، وضمان راحة وسلامة المواطنين والمقيمين في ظل التغيرات الجوية الراهنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*