مساهمة في دعم المنظومة الوطنية للاقصاد الرقمي.. عمانتل تشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة ببرشلونة

مسقط – وجهات|

تشارك عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، في أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة(MWC) في مدينة برشلونة الاسبانية خلال الفترة من 26 – 29 فبراير الذي يستعرض أحدث النظم والتقنيات المستخدمة في خدمات الاتصالات المتنقلة وتقنية المعلومات من مختلف شركات الاتصالات العالمية، إضافة إلى اشتماله على معرض يضم في جنباته آخر ما توصلت إليه الحلول الرقمية والخدمات المبتكرة المستقبلية، حيث يعتبر هذا المؤتمر منصة للإطلاع على أحدث التوجهات في مجال تقنية المعلومات والتكنولوجيا والرقمنة و الخدمات الإلكترونية.
وتأتي مشاركة عمانتل في المعرض الدولي في إطار حرص الشركة على مواكبة التطورات التقنية خاصة في تقنية المعلومات والاتصالات المتنقلة، وذلك من خلال سعي الشركة الدائم إلى استقطاب أبرز التقنيات والحلول الرقمية التي تسهم في رفد قطاع الاتصالات بالسلطنة ودعم المنظومة الوطنية للاقصاد الرقمي والمساهمة في إبراز دور عمان في النهوض بمستوى قطاع تقنية المعلومات، وتشارك عمانتل بوفد رفيع المستوى من الرؤساء التنفيذيين في الشركة ومختصين وذلك للإطلاع عن كثب على أحدث المستجدات في عالم الاتصالات بالإضافة إلى إمكانية عقد لقاءات وإقامة برامج تعاون مع كبرى شركات الاتصالات العالمية بما يسهم في تطوير قطاع الاتصالات بالسلطنة.
كما ستشارك مختبرات عمانتل للابتكار مع أربع شركات عمانية ناشئة محتضنة بالمختبرات في فعالية 4YFN والتي تعد المنصة المخصصة للشركات التقنية الناشئة بالمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة وتهدف إلى ربط الشركات التقنية الناشئة والمستثمرين والشركات ببعضهم البعض بما يسهم في إطلاق مشاريع استثمارية مشتركة.
ويعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة أهم حدث سنوي للاتصالات المتنقلة على مستوى العالم وتسعى عمانتل أيضا من خلال مشاركتها به إلى الإلتقاء بأهم الشركات العاملة في هذا القطاع والإطلاع على أحدث التقنيات المعروضة بالمؤتمر وتقديمها لمستخدميها في السلطنة بما يسهم في تقديم تجربة استخدام متطورة ومثرية.
يذكر أن مشاركات عمانتل خلال الأعوام السابقة أثمرت عن تأسيس العديد من الشراكات مع مختلف الشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات والرقمنة ، وتطمح الشركة هذا العام إلى إبرام عدد من اتفاقيات التعاون مع شركات أخرى خاصة في خضم الثورة الصناعية الرابعة التي ترتكز على تقنيات ابتكارية كالبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي علاوة على استفادة الشركة المتوقعة من تقنيات الاتصالات المتطورة التي ستطرح مستقبلا.
ساهم نهج الشركة المبتكر في تقديم أحدث الحلول التي تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية على حد سواء. كما تدعم عمانتل أهداف رؤية عمان 2040 من خلال تقديم أحدث الحلول في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات والاستثمار في التقنيات الناشئة، مثل الحلول السحابية وحلول تقنية المعلومات والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والحلول الذكية والأمن السيبراني وغير ذلك الكثير. كما أن عمانتل لا تتوانى عن تسخير كافة قدراتها التقنية وشراكاتها من أجل تعزيز الابتكار والريادة في التقنيات الجديدة والمتقدمة في سلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*