أكد أن عُمان لا تنقصها أية مقومات سواء سياحية أم غيرها.. السيد ذي يزن: مشروع المدينة الرياضية  سيقام في ولاية المصنعة 

مركز المغامرات سيرى النور قريبا ولدينا رغبة لترميم مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر 

مسقط – وجهات| 

كشف صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب، عن أن المدينة الرياضية سيكون موقعها في ولاية المصنعة، بمحافظة جنوب الباطنة، مشيرا سموه إلى انه تم الاستعانة بشركة بريطانية ذات سمعة عالمية عالية، لوضع تصوراتها وتقديم نماذج لشكل وتصاميم المدينة الرياضية، مؤكدا انه سيتم الكشف عن النموذج بعد اتخاذ قرار بشأنه.

وقال سموه خلال حواره مع حضور ملتقى “معا نتقدم، اليوم، قطعنا شوطا في خصخصة الاندية في السلطنة، مشيرا سموه إلى أن الدعم الذي تحصل عليه الاندية حاليا من الحكومة مشتت إلى عدة قطاعات تعمل فيها كالنشاط الرياضي والثقافي.      

واضاف سموه، نحن الآن بصدد الانتهاء من دراسة هذا الموضوع، وسنبدأ في تطبيق بعض المعايير على الاندية لتحسين أدائها وتركز على نشاط واحد وتعطيه كامل الاهتمام والرعاية المطلوبة. 

كما كشف سموه عن وجود استراتيجية جديدة لمسار الاحتراف، حيث قطعت الوزارة شوطا كبيرا في إعدادها.

 وأكد سموه أن عُمان لا تنقصها أية مقومات سواء كانت سياحية أم غيرها، مشيرا إلى انه نحتاج إلى بعض التعديلات في بعض الأمور حتى نصل إلى ما نطمح اليه. 

  وأشار سموه إلى أن مركز المغامرات سيرى النور قريبا، مؤكدا ان اليد الواحدة لا تصفق وعلينا ان نتعاون ونعمل كلنا كفريق واحد لتحقيق مصلحة عُمان.

 وقال سموه، لدينا رغبة في ترميم مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، والمسألة هي مسألة وقت، وكل ما يتطلع اليه الشباب في المجال الرياضي سيرى النور بإذن الله تعالى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*