ميثاق للصيرفة الإسلامية يوفر خدمة مميزة ومزايا متنوعة مع حساب التوفير

مسقط – وجهات| 

يلتزم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط بتعزيز الشمول المالي من خلال توفير تسهيلات وخدمات مميزة وذات مستوى عالمي، ويحرص على تلبية تطلعات مختلف شرائح المجتمع لذا يطور منتجاته لتتناسب مع احتياجاتهم، وفي هذا الإطار، يقدم ميثاق حساب التوفير المصمم ليناسب مختلف شرائح المجتمع ومنهم كبار السن الذين يستطيعون الاستفادة من الحساب أيضا في استلام المنفعة الاجتماعية إلى جانب الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. 

وحرصا منه على المحافظة على موقعه الريادي في القطاع، يركز ميثاق بشكل مستمر على إطلاق منتجات وخدمات مصممة خصيصًا لتلبي احتياجات الزبائن، ويشكل حساب التوفير من ميثاق فرصة للزبائن لوضع أهداف طويلة الأمد وبالتالي تعزيز ثقافة التوفير في السلطنة. 

ويقدم حساب التوفير من ميثاق مجموعة واسعة من المميزات تتضمن تحقيق ربح بمعدلات تنافسية تقيد لحساب الزبون على أساس شهري وبدون حد أدنى لمتطلبات وجود رصيد من أجل أهلية الحصول على أرباح، وتقديم تغطية تكافلية مجانية على الحياة في حال احتفظ الزبون بمتوسط رصيد قدره 30 ألف ريال عُماني أو أكثر، كما لا توجد رسوم في حال انخفاض الرصيد دون الحد الأدني ويبلغ الحد اليومي الأقصى للسحب النقدي للأفراد 600 ريال عماني من أجهزة الصرف الآلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن إدارة الحساب أينما كانوا مع خدمات مصرفية إلكترونية مجانية على مدار الساعة بما في ذلك الخدمات المصرفية على الإنترنت وأجهزة الصرف الآلي والإيداع النقدي، والاستمتاع بمرونة عند التسوق عبر ملايين المنافذ المعتمدة من قبل فيزا بجميع أنحاء العالم، وخدمة دفع فواتير الكهرباء والمياه والهاتف والإنترنت والمدارس والخدمات. 

كما يوفر ميثاق عملية فتح الحساب بصورة سريعة وبالحد الأدنى من الوثائق ويمكن فتح الحساب بعملات متعددة تشمل الريال العماني والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي والجنيه الإسترليني. يستند حساب التوفير من ميثاق على عقد المضاربة وهو من عقود الشراكة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث إن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من خلال هيئة الرقابة الشرعية وتتم صياغتها بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني.

 وخلال مسيرته الناجحة منذ تدشين عملياته، حظي ميثاق للصيرفة الإسلامية بالإشادة والريادة في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، حاز ميثاق للصيرفة الإسلامية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية الشهيرة نتيجة دوره البارز من بينها جائزة (IFN) وجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة التي تنظمها مؤسسة Apex Media والتي تؤكد على ثقة زبائن ميثاق بالخدمات والمنتجات التي يقدمها، إضافة إلى جائزة الريادة في عمليات الصيرفة الإسلامية (GIFA) وجائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*