الخطوط القطرية تُدشِّن رحلاتها الصيفية إلى طشقند

الدوحة – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن تدشين رحلاتها المباشرة للموسمية خلال فصل الصيف إلى العاصمة الأوزبكستانية، طشقند، وذلك ابتداءً من 2 يونيو 2024.  

 وتقع مدينة طشقند في قلب آسيا الوسطى مع الدول المجاورة مثل كازاخستان وتركمانستان وطاجيكستان وقيرغيزستان وتُعرف بتاريخها الغني وثقافاتها المتنوعة.  

 وتعد مدينة طشقند الوجهة الثانية في آسيا الوسطى التي تشغل الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها إليها، وذلك بعد مدينة ألماتي، في كازاخستان. ومن خلال الخدمة الجديدة، يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر استثنائية إلى طشقند عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط، إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم.  

 وقال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: إن تدشين الرحلات الجوية إلى مدينة طشقند يعزز التزامنا بمواصلة تنمية شبكة وجهاتنا والتوسع إلى مختلف أنحاء العالم. توفر الرحلات إلى طشقند للمسافرين من أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين الفرصة لزيارة أوزبكستان ومنطقة آسيا الوسطى، واستكشاف العجائب الثقافية التي توفرها هذه الوجهات. ويمكن للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من الوجهة الجديدة كبوابة لهم إلى آسيا الوسطى، التي نتطلع إلى إنشاء فرص مستقبلية لوجهات جديدة فيها.

   تقدم أوزبكستان تجربة سفر فريدة من نوعها بفضل مدنها التاريخية مثل سمرقند وبخارى، ويمكن للمسافرين استكشاف المناظر الطبيعية الأوزبكية والاستمتاع بها فضلاً عن الهندسة المعمارية المذهلة وتجارب الثقافية النابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مدينة طشقند مذاقاً أصيلاً للمأكولات الأوزبكية الشهية، وتجسد كرم الضيافة التي تعرف به هذه المدينة التي تمزج بين العناصر الحديثة والتقليدية.   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*