الاتحاد للطيران تحتفل بمطار زايد الدولي

أبوظبي – وجهات |

تحتفل الاتحاد للطيران، بتغيير اسم مطارها الرئيسي إلى مطار زايد الدولي. وجاءت تسمية المطار بعد افتتاح مبنى المسافرين الجديد “A” في نوفمبر 2023، والذي يُعتبر المحطة الجديدة للناقلة.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران “نفخر في الاتحاد للطيران بأن تكون أبوظبي بأعتبارها مركز مثالي للانطلاق لاستكشاف العالم. ونحن ممتنون لرؤية مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وننضم بفخر إلى هذه الاحتفالات بتغيير اسم المطار تكريما لإرثه ورؤيته.

واحتفالاً بهذه المناسبة التاريخية، قامت الاتحاد للطيران بإطلاق عروض خاصة للضيوف المغادرين من أبوظبي إلى وجهات محددة. وتسري العروض مابين 9 و 14 فبراير 2024 للضيوف الذين سيسافرون في الفترة مابين 19 فبراير و 15 يونيو 2024.

وخلال عطلة نهاية هذا الأسبوع الاحتفالية، سيُرحب بالضيوف بحفاوة في مطار زايد الدولي، من خلال تقديم الهدايا وتنظيم أنشطة خاصة، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حية.

يوفر مبنى المسافرين “A”مكاتب تسجيل خاصة لضيوف الناقل الوطني على الدرجة السياحية ومناطق مخصصة للعائلات، بالإضافة للضيوف المسافرين على درجة الأعمال والدرجة الأولى وذلك للاستمتاع بتجربة سفرة ممتازة وسلسة. وتتوفر كذلك أجهزة تخليص اجراءات السفر الذاتية بتقنية التعرف على الوجوة البيومترية الحديثة لتسليم الحقائب، مما يسرع من اجراءات السفر.

تستقبل صالات الاتحاد الضيوف المسافرين على درجة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة الأعمال وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد المؤهلين. كما يمكن للضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية والذين يرغبون في الاستمتاع بميزات الصالة الحصرية، الدخول مقابل رسم معين في حال توفر الأماكن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*