الاتحاد للطيران الراعي الرسمي لفريق تشيناي سوبر كينغز

أبوظبي – وجهات|

أصبحت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الراعي الرسمي لفريق تشيناي سوبر كينغز من الدوري الهندي الممتاز حيث تم الاعلان عن الشراكة التي ستستمر لسنوات خلال حفل خاص في مدينة تشيناي، موطن فريق تشيناي سوبر كينغز.

وقد شارك 2000 من المشجعين المتحمسين في حفل الإعلان الذي أقيم في مطار كالايفنار أرانغام، بحضور شخصيات رياضية مرموقة ومجموعة من المشاهير ومسؤولين من الفريق، بما في ذلك نجما الكريكيت الشهيران روتوراج جايكواد وديباك تشاهار، الذين صعدا خشة المسرح للانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية للاتحاد للطيران وهما يرتديان قميص الفريق الذي يحمل بفخر شعار الاتحاد.

في إطار هذه الشراكة، تهدف الاتحاد للطيران إلى الارتقاء بتجربة المشجعين من خلال المشاركة في أنشطة مثيرة وعروض ترويجية ومبادرات فريدة طوال موسم الدوري الهندي الممتاز، حيث ينتظر المشجعون رحلة مثيرة مع الاتحاد في تشجيع تشيناي سوبر كينغز في سعيهم لتحقيق النصر.

وسينتشر اسم الاتحاد للطيران عبر فعاليات ومنصات الفريق خلال المباريات المحلية في تشيناي، وسيظهر على ظهر قمصان اللاعبين، وخلال الأنشطة التفاعلية وأنشطة المشجعين في مختلف فعاليات ومباريات الفريق. كما ستقدم الاتحاد للطيران عروضاً حصرية لمشجعي تشيناي سوبر كينغز.

في هذه المناسبة، أعرب آريك دي، رئيس الشؤون التجارية وشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، عن حماسه بشأن هذه الشراكة قائلاً: “ننطلق اليوم في رحلة استثنائية مع ترحيبنا بفريق تشيناي سوبر كينغز في مجموعتنا الرياضية. إن الصدى العالمي للكريكيت يوحد المجتمعات المتنوعة، مما يعكس القيم المشتركة للاتحاد للطيران وفريق تشيناي سوبر كينغز. إن شراكتنا ليست مجرد رعاية، بل هي احتفال وشهادة على الروح الجماعية للاتحاد وفريق تشيناي سوبر كينغز.”

“إن شعبية لعبة الكريكيت في الهند لا مثيل لها، ويمثّل مشجعو تشيناي سوبر كينغز المعنى الحقيقي للحب والشغف للعبة في هذا البلد المذهل. ونحن نؤمن بأهمية التواصل مع مسافرينا من خلال الاهتمامات المشتركة، ومثل “الجيش الأصفر” فإننا نؤمن حقًا بهذا الفريق. وبينما نبدأ هذه الرحلة المثيرة، نتطلع إلى خلق لحظات لا تُنسى للجماهير والمسافرين، وتوطيد علاقات متينة تتجاوز الحدود وترفع روح اللعبة إلى آفاق جديدة.”

من جهته، أعلن كاسي فيسواناثان، الرئيس التنفيذي لفريق تشيناي سوبر كينغز: يسعدنا أن نتعاون مع الاتحاد للطيران في هذه الرحلة المثيرة. إن التزام الاتحاد للطيران بالتميز والقيم المشتركة يجعل منها شريكًا مثاليًا لفريق تشيناي سوبر كينغز. إن هذا التعاون ليس مهماً بالنسبة لفريقنا فحسب بل يعزز تجربة المشجعين كذلك. مع دعم الاتحاد، نهدف إلى ارتقاء إلى مستويات أعلى، في الملعب وخارجه، لنخلق لحظات لا تنسى لمحبي رياضة الكريكيت حول العالم.

ويعزز هذا التعاون الاستراتيجي التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الهندية في تعزيز الروابط الهادفة مع المجتمعات الحيوية في الهند. فهو يجمع بين تجارب السفر ذات المستوى العالمي التي توفرها الاتحاد للطيران وبراعة فريق تشيناي سوبر كينغز، مما يخلق مزيجا فائزا يتردد صداه مع المشجعين والمسافرين على حدٍ سواء.

وتوفر الاتحاد للطيران 165 رحلة أسبوعية إلى 10 وجهات هندية، مما يربط المسافرين الهنود بأكثر من 70 وجهة عبر شبكتها العالمية. وقد أطلقت شركة الطيران مؤخرًا رحلات إلى كوزيكود وثيروفانانثابورام، كما زادت رحلات مومباي ودلهي من رحلتين إلى أربع رحلات يوميا.

تأتي الشراكة بين الاتحاد وتشيناي سوبر كينغز في أعقاب إعلان الاتحاد للطيران عن تعيين نجمة البوليوود كاترينا كيف سفيرة لعلامتها التجارية. ما يعزز التواصل مع الجماهير المتنوعة في جميع أنحاء الهند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*