“حياة” تفتتح اكثر من 70 فندقا ومنتجعا في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في 2024

شيكاغو – وجهات |

بعد أن أبرمت مجموعة واسعة من الاتفاقيات في العام 2023، كشفت شركة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (H)) عن مسار نموّها المتوقّع للعام 2024 وما بعده على امتداد أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. ففيما تلتزم حياة بأن تصبح العلامة التجارية المفضلة للضيوف والعملاء والمالكين على حد سواء، حقّقت إنجازا كبيرًا حيث وصل عدد غرفها الفندقية إلى 127,000 غرفة حتّى نهاية العام 2023، مع انتشار رئيسي في كل من إسبانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا والبرتغال واليونان، ما شكّل بالتالي زيادة بحوالى 40% إلى محفظة الشركة.
وفي إطار مساعيها لتعزيز نموّها في العام 2024 وما بعده، تعتزم حياة افتتاح أكثر من 70 فندقًا ومنتجعًا لعلاماتها التجارية المختلفة والمتميّزة.
فالعام 2024 سيشكّل بدون شك عامًا جديدًا من الإنجازات لحياة من حيث النمو الاستراتيجي لعلاماتها التجارية. فبالشراكة مع شركة ستونويج، تخطّط حياة لافتتاح منتجع ألواسول كوستا أديهي في تِنِرِيفِه، أكبر جزر الكناري، كما ومنتجع بالاس دي مورو في مدينة ألكوديا التاريخية في مايوركا، وذلك بحلول نهاية العام 2024.
وعلّق خافيير أغيلا، رئيس المجموعة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: يُسعدنا تمامًا النمو الكبير الذي استطاعت حياة تحقيقه في العام 2023 على مستوى علاماتها التجارية في أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. ومن جهتنا، نجد أنّ فصلًا أكثر تشويقا بانتظارنا، لا سيّما أنّنا ملتزمون بترسيخ مكانتنا كعلامة الضيافة المفضّلة للضيوف والعملاء والمالكين على حد سواء.

ومن المقرّر أن يفتتح منتجع ألواسول كوستا أديهي أبوابه في الربع الأخير من العام 2024 في أعقاب أعمال ترميم وتجديد شاملة. وسيضمّ المنتجع التابع لعلامة إنكلوسيف كوليكشن والواقع على ساحل أديهي في جنوب تِنِرِيفِه 226 غرفة، وسيوفّر للضيوف وجهة مثالية تزخر بالمرح. في المقابل، من المقرّر أن يفتتح منتجع بالاس دي مورو أبوابه خلال العام 2024 على خليج ألكوديا الساحر، بالقرب من منتزه ألبوفيرا الطبيعي. وفيما سيضم المنتجع التابع لعلامة ديستينيشن باي حياة 184 غرفة، سيوفّر للضيوف ملاذًا هادئًا قرب المياه الصافية والشواطئ البكر، ما سيضمن استمتاعهم بتجربة الرفاهية المطلقة. وتجدر الإشارة إلى أنّ حياة تتعاون حاليًا مع شركة ستونويج لتجديد العلامة التجارية لكل من المنتجعين.
وفي هذا السياق، أشار ميغال كاساس، المدير الإداري لشركة ستونويج هوسبيتاليتي: اسمحوا لي أن أعبّر عن مدى امتناني للفرصة التي أتيحت لنا للتعاون مع حياة على تطوير منتجعي ألواسول كوستا أديهي وبالاس دي مورو في إسبانيا، لا سيّما أنّ الخطوة هذه تترجم التزامنا بالنمو كشركة وبتقديم تجارب فندقية استثنائية لضيوفنا. ولا يعزّز هذان المنتجعان التابعان لمحفظة ستونويج حضور حياة في المنطقة وحسب، بل يساهمان أيضا في جعل تطلّعات الضيوف وتوقّعاتهم واقعًا ملموسًا. ولذلك، نحن متحمّسون للمستقبل، وسنكون ملتزمين دائمًا بتقديم تجارب لا تُنسى.
بدوره، قال خافيير كول، رئيس قسم نمو علامة إنكلوسيف كوليكشن على صعيد العالم: تشهد إنكلوسيف كوليكشن، فئة الفنادق والمنتجعات الشاملة، يومًا بعد يوم تزايدًا ملحوظًا في الشعبية بين أصحاب المصلحة الرئيسيين، ما يوفّر فرصا كثيرة للنمو الاستراتيجي في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وتمتاز علامة إنكلوسيف كوليكشن التي تضم أكبر مجموعة من المنتجعات الفاخرة والشاملة في العالم بأنّها العلامة الأولى والرائدة بلا منازع في هذا المجال، حيث تقدّم علامات تجارية متميّزة ومصمّمة لتلبية الاحتياجات والمناسبات المتنوّعة. وبالتطلّع إلى العام 2024، خطّطنا لافتتاح سلسلة من المنتجعات الجديدة في أسواق نتواجد فيها منذ سنوات مثل إسبانيا واليونان كما وفي أسواق جديدة مثل البرتغال، وذلك ترسيخا لالتزامنا الثابت بتوسيع بصمة علاماتنا التجارية في الأسواق التي تحمل أهمية كبيرة بالنسبة إلى ضيوفنا وعملائنا والمالكين أيضا.

توفّر الفنادق التابعة لعلامة تايملس كوليكشن تجربة راقية من جميع النواحي تضمن استمتاع الضيوف براحة شبيهة براحة منازلهم. وستشهد هذه العلامة في العام 2024 توسّعا كبيرا سيعزّز حضورها في الأسواق الرئيسية، لا سيّما مع إضافة فندقين جديدين إلى محفظة بارك حياة، وذلك في أعقاب الافتتاح الكبير لفندق بارك حياة مراكش في ديسمبر 2023.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*