ماليزيا تعزز حضورها في معرض جدة للسياحة والسفر لجذب الزوار من السعودية 

جدة – وجهات| 

شاركت السياحة الماليزية في معرض جدة الدولي الثاني عشر للسفر والسياحة لجذب السياح من منطقة الشرق الأوسط ، مما يدل على التزامها كوجهة صديقة للمسلمين وتهدف إلى زيادة عدد الزوار السعوديين الوافدين لزيارة ماليزيا عام 2026.

ويعد الحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام منصة حاسمة لربط شركات السفر الدولية بسوق السفر السعودي سريع التوسع، المعترف به كواحد من أسرع الأسواق نموا على مستوى العالم. جمع المعرض قادة السفر المحليين المؤثرين والعارضين الدوليين، لتعزيز العلاقات الجديدة، ودعم الشراكات التجارية القائمة، واستكشاف الفرص التعاونية. 

 وشاركت ضمن الجناح الماليزي عدد من شركات السفر والسياحة.، بالإضافة إلى خمسة فنادق ومنتجعات بارزة، وهي ألوفت لانكاوي بانتاي تينغا، وفندق جراند أيون ديليمن، ومرتفعات جنتنغ، وفنادق ومنتجعات هوليداي فيلا، والضيافة 360، وصنواي سيتي كوالالمبور. 

 تحافظ ماليزيا على مكانتها باعتبارها “أفضل وجهة صديقة للمسلمين لهذا العام” كما هو معترف به من قبل مؤشر السفر العالمي للمسلمين 2023 لتصنيف ماستركارد-كريسنت.

 كما تم تكريم الوجهة باعتبارها “الوجهة الصديقة للمرأة المسلمة لهذا العام”. ونتجت هذه الجوائز عن استطلاع سنوي عبر الإنترنت يأخذ في الاعتبار معايير مختلفة، مثل توافر الطعام الحلال، والوصول إلى مرافق الصلاة، والخدمات الصديقة للمسلمين في الفنادق، والسلامة والأمن بشكل عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*