افتتاح منتجع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة

بانكوك – وجهات|

 أعلنت أنانتارا، علامة الضيافة الفاخرة الشهيرة عالمياً، عن افتتاح منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة الفاخر في دولة الإمارات. ويتميز المنتجع بموقعه الفريد وسط شبه جزيرة خاصة، حيث تحيط به الرمال الذهبية وأشجار القرم، كما يضم 174 غرفة فاخرة تمنح الضيوف أعلى مستويات الخصوصية والسكينة وسط أجواء فخمة، ومسبح لامتناهي إضافة لإحاطته بحدائق خصبة ومحمية لأشجار القرم الطبيعية، فضلاً عن إطلالته الخلابة على جبال الحجر والخليج العربي. 

 ويوفر المنتجع لضيوفه خيارات إقامة متنوعة تشمل الأجنحة والغرف الفندقية الواسعة والعصرية، سواء في مبنى المنتجع الرئيسي أو ضمن فيلات المنتجع. وتتميز غُرف المنتجع بتصاميمها الداخلية العصرية المستوحاة من عناصر الثقافة والطبيعة المحلية، إلى جانب الشرفات الخاصة “التراسات” ذات المساحات الواسعة والإطلالات الخلابة. 

 ويأتي تصميم المنتجع من إبداع شركتيّ ويلسون أسوشيتس وبيركنز إيستمان، ليوفر للضيوف تجارب فاخرة مستوحاة من جزر المالديف، حيث يتميز بالفلل العائمة فوق الماء والتي تعد الأولى من نوعها في الإمارة، والتي تضم مساحة داخلية واسعة ومنصة خارجية فسيحة “ترس” وحوض سباحة خاص، فضلاً عن الإطلالات الخلابة على الخليج العربي وبحيرة ومحمية أشجار القرم الطبيعية، بالإضافة إلى كوخ مخصص يقع على الشاطئ الخاص بكل فيلا. ويوفر المنتجع خدمة مضيف الفيلا المخصصة لتلبية احتياجات الضيوف وتفضيلاتهم في كافة الأوقات، كما يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من التجارب المجانية مثل جلسات التدليك وحفلات الشواء الخاصة. 

 ويضم المنتجع ستة مطاعم ومنافذ للمأكولات والمشروبات توفر لضيوفه مجموعة واسعة من الخيارات الفاخرة والتي ترضي جميع الأذواق؛ ومن أبرزها مطعم ميكونغ المتميز بتقديم أشهى الأطباق الآسيوية المتنوعة من المطابخ التايلاندية والفيتنامية والصينية؛ ومطعم بيتش هاوس بأطباقه البحرية الطازجة وأجوائه المستوحاة من منطقة البحر المتوسط، ما يمنح الضيوف تجربة فريدة؛ بالإضافة إلى مطعم سي بريز الذي يستقبل ضيوفه طوال اليوم، ومقهى الأطايب، وركن المشروبات بجانب حوض السباحة، وصالة وركن المشروبات في الردهة. 

ويمكن للضيوف إثراء تجربتهم من خلال الاستعانة بخدمات الشيف الشخصي في تجربة دايننج باي ديزاين، وهي تجربة تناول طعام خاصة ومصممة حسب الطلب توفرها أنانتارا لضيوفها، وتتضمن تناول وجبات شهية لشخصين على الشاطئ أو على متن يخت خاص وسط أجواء رومانسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*